قبل سفرك إلى تايلاند تعرف على أكثر المناطق السياحية بها

تعتبر تايلاند إحدى دول قارة آسيا، يرغب الكثيرون في السفر إلى تايلاند وذلك لاحتوائها على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة حيث تشتهر تايلاند بشواطئها الساحرة ولهذا تعتبر من اهم الدول السياحية التي يقصدها السياح في جميع أوقات السنة، كما تحتوي على مجموعة من المعالم السياحية الرائعة، تابع معنا لمعرفة أهم هذه المعالم السياحية قبل أن تسافر إلى تايلاند، تابع معنا.

اشهر المعالم السياحية فى تايلاند

اولا : مدينة سوكوتاي

مدينة سوكوتاي
مدينة سوكوتاي

مدينة سوكوتاي من أهم المدن التي تعكس الحضارة القديمة، ولذلك يقصد السياح هذه المدينة من أجل التعرف على الحضارات القديمة والتقاط الصور التذكارية التي تشهد على عراقة هذه الحضارة القديمة كما تتمتع مدينة سوكوتاي بطبيعة ساحرة خلابة تجذب أنظار جميع السياح إليها ولذلك تعتبر من أهم الوجهات السياحية في تايلاند.

ثانيا : مدينة أيوثايا

مدينة أيوثايا

يقوم السياح بالعديد من الجولات السياحية عن طريق ركوب السيارات والقوارب للاستمتاع بمشاهدة الأماكن السياحية القديمة وذلك لاحتوائها على المعابد والقصور القديمة كما تحتوي هذه المدينة على العديد من المستوطنات الأجنبية الشهيرة.

ثالثا : جزيرة في في

جزيرة في في
جزيرة في في

تعتبر هذه الجزيرة من أشهر الجزر في العالم كما أنها الجزيرة الأكثر شعبية، ويقوم السياح بركوب القوارب الصغيرة من أجل الاستمتاع برحلة ترفيهية لا تنسى، ويقوم السكان في تايلاند بشراء الوجبات والفواكه يوميا عن طريق التجول في هذه الجزيرة، وتم تصوير عدد كبير من الأفلام السينمائية في هذه الجزيرة باعتبارها من أشهر المناطق السياحية في تايلاند.

رابعا : الأسواق العائمة

الأسواق العائمة
الأسواق العائمة

الاسواق العائمة من اجمل الرحلات الترفيهية التي يمكنك أن تقوم بها في تايلاند، حيث أنك تذهب إلى هذه الأسواق من أجل التسوق وشراء الاطعمة، يتواجد هؤلاء الباعة على قوارب صغيرة ولكنها طويلة ويقوم هؤلاء البائعين ببيع جميع انواع الخضروات والفاكهة هذا بالإضافة إلى كثير من الاطعمة الاخرى.

الاكثر قراءة الان   اذكى طريقة للغش الإلكتروني في العالم

خامسا : القصر الكبير

القصر الكبير في بانكوك
القصر الكبير في بانكوك

يعتبر القصر الكبير من أهم المعالم السياحية التي يقصدها السياح في مدينة بانكوك كما أن السكان المحليين دائمي التردد على هذا القصر من أجل الاستمتاع برؤية المباني والتحف القديمة، والسبب في ذلك احتواء القصر الكبير على مجموعة من التحف الأثرية القديمة التي ليس لها مثيل في العالم، ويعود تاريخ إنشاء القصر الكبير إلى القرن السابع عشر.

سادسا : مدينة باي

مدينة باي
مدينة باي

مدينة باي من أشهر المدن السياحية في تايلاند حيث انها تحتوي على كثير من الشواطئ الجذابة والمذهلة كما تشتهر بوديانها وشلالاتها الساحرة، كما تشتهر بمجموعة من المطاعم الشهيرة التي تقدم أشهى الأطعمة التايلاندية، وجميع هذه المناطق السياحية الخلابة تجذب السياح من جميع أنحاء العالم ولذلك تعتبر هذه المدينة من اجمل المدن السياحية التايلاندية الشهيرة.

سابعا : منتزه خاو ياي الوطني

متنزه خاو ياي الوطني
متنزه خاو ياي الوطني

منتزه خاو ياي الوطني إحدى المتنزهات العامة في تايلاند، والمميز ان هذا المتنزه يضم مجموعة من الحيوانات والطيور النادرة التي يعشقها السياح ومن أهمها الطيور والقرود والأفيال وغيرها من الحيوانات، يقوم السياح بعمل مجموعة من الرحلات الترفيهية في هذا المتنزه الوطني لقضاء امتع الاوقات كما يقوم بعض السياح بالتخييم في المتنزه للاستمتاع بمشاهدة لحظة شروق الشمس فهي من اروع المناظر الطبيعية التي يمكنك مشاهدتها طوال حياتك.

تعرف على أهم شروط الإقامة الدائمة في تايلاند


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!