النجم خالد النبوي ينعي والدته على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك

قبل ساعات قليلة أعلن النجم خالد النبوي لكل جمهوره ومحبيه من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عن وفاة والدته، طالبا الرحمة لها، ولم يكشف النجم عن أي تفاصيل حول الجنازة او العزاء، انهالت التعليقات على البوست لمواساة النوبي في مصيبته.

خالد النبوي يودع والدته بكلمات حزينة ومؤثرة

وفاة والدة النجم خالد النبوي

نعي خالد النبوي والدته عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك بكلمات حزينة بدأها عبارة أمي حبيبتي وانتهت كلماته التي وجهها الى جمهوره بعبارة إنا لله وإنا إليه راجعون، كما نشر صورة تجمعه بوالدته، نسأل الله ان يرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى وأن يلهم النجم خالد النبوي الصبر على فراق والدته.

على الصعيد الآخر احتفل الفنان خالد النبوي بعيد مولده في الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري وسط فريق عمل فيلمه الجديد يوم مصري، وحضر هذا الاحتفال عدد كبير من العاملين بالفيلم ومن ابرزهم مخرج العمل أيمن مكرم والفنانة درة وكذلك المؤلف يحيى فكري.

خالد النبوي وفريق عمل فيلم يوم مصري

فيلم يوم مصري بطولة النجم خالد النبوي

يواصل النجم خالد النبوي تصوير احداث فيلمه الجديد يوم مصري، ويشاركه في بطولة الفيلم النجم أحمد الفيشاوي والنجمة اللامعة درة كما يشترك في الفيلم الفنان محمد جمعة والفنانة حنان مطاوع والفنان خالد سرحان، ويعرض الفيلم مجموعة من الضغوطات النفسية التي يتعرض اليها الكثيرين تدور جميع أحداث الفيلم في يوم واحد.

الاكثر قراءة الان   الفنانة عائشة بن أحمد تخطف قلوب المشاهدين بدورها في نسر الصعيد

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!