جميل راتب يفقد صوته بعد عودته من فرنسا

سافر الفنان الكبير جميل راتب مؤخرا الى فرنسا من أجل استكمال رحلة علاجه بعد أن ساءت حالته الصحية خلال الشهور الماضية حيث تعرض الى العديد من الأزمات الصحية بعد عودته من السفر، نقل على اثرها الى المستشفى من اجل اسعافه وتلقي العلاج اللازم لحالته، ويبدو أن حالته تدهورت كثيرا بشكل مفاجئ.

نقل الفنان جميل راتب إلى المستشفى

اعلن مدير اعمال الفنان جميل راتب عن نقله الى المستشفى بعد ان تعرض الى ازمة شديدة فقدته صوته، كما اشار الى ان الفنان يتواجد بإحدى المستشفيات من اجل اجراء الفحوصات اللازمة له لتحديد حالته الصحية بدقة، واكد الاطباء ان ما يعاني منه الفنان جميل راتب سببها أمراض الشيخوخة.

الفنان الكبير جميل راتب

مدير أعمال جميل راتب يطمئن جمهوره على صحته

أثار دخول الفنان جميل راتب المستشفى زعر جمهوره ومحبيه، أبدى جمهوره رغبتهم في الاطمئنان على صحة الفنان الكبير ولهذا قام مدير أعماله بنشر فيديو من داخل المستشفى للاطمئنان على صحة الفنان الكبير فهو بخير وحالته مستقرة، كما طالب جمهوره بالدعاء له من اجل تجاوز هذه الأزمة الصحية والرجوع الى بيته سليما معافي.

ويذكر أن الفنان الكبير جميل راتب عانى مؤخرا من تدهور حالته الصحية وآخرها إصابته بمتاعب في الأحبال الصوتية فقد على اثرها صوته وتتدهور حالته بشدة تأثرا بامراض الشيخوخة، احتفل الفنان الكبير مؤخرا بعيد مولده 2 وسط عدد من الأهل والفنانين.

الفنان الكبير جميل راتب

فيلم انا الشرق أول الأفلام السينمائية التي شارك بها الفنان الكبير، شارك في عدد كبير من الأفلام ومنها خائفة من شئ ما ولا عزاء للسيدات و حكاية وراء كل باب وكفاني يا قلب و فيلم كيدهن عظيم و فتاة تبحث عن الحب وشفيقة ومتولي مع النجمة سعاد حسني والنجم احمد مظهر والنجم احمد ذكي، ومن أشهر أعماله مشاركته في اجزاء مسلسل يوميات ونيس ومسلسل الأصدقاء.

الاكثر قراءة الان   تعرف على قائمة الدول التى تمنح عمالها أعلي حد أدني للأجور فى العالم

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!