تعرف على سبب ضرب عمرو دياب لحارسه الشخصي بحفله الأخير

قام النجم عمرو دياب بإحياء حفله الأخير بالساحل الشمالي بعد ان اضطر الى تأجيله في الأسبوع الماضي، اعتاد النجم عمرو دياب على تقديم المتعة لجمهوره من خلال غناء مجموعة من الأغاني التي يعشقها جمهوره.

كما حرص الهضبة عمرو دياب على غناء مجموعة من الأغاني الجديدة بألبومه القادم كل حياتي المنتظر طرحه قريبا في الاسواق، وحضر هذا الحفل الغنائى عدد من ملحني الالبوم الجديد لرؤية ردود أفعال الجمهور بعد سماع اغاني البوم كل حياتي للمرة الأولي.

عمرو دياب يضرب حارسه الشخصي فما هو السبب؟

شهد حفل عمرو دياب الغنائي العديد من المواقف وأكثرها أهمية على الإطلاق، قيام النجم عمرو دياب يضرب حارسه الشخصي بعد أن حاول منع أحد جمهور الهضبة من الوصول إليه لالتقاط صورة تذكارية معه.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

دائما ما يهتم الهضبة لجمهوره ويظهر حبه الشديد لهم، وعلى الفور سارع يضرب حارسه الشخصي لالتقاط صورة تذكارية مع أحد الشباب الذين حاولوا اقتحام المسرح، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح ما حدث بالتفصيل.

حضر هذا الحفل الغنائى عدد كبير من جمهور الهضبة، وادي التدافع الشديد بين الجمهور الى وقوع حالة إغماء، وهذا ما دفع النجم عمرو دياب الى التوقف عن الغناء لجمهوره لحين وصول سيارة الإسعاف ونقل هذه الحالة إلى المستشفى للكشف الطبي والعلاج، ويعتبر هذا الموقف إحدى المواقف الإنسانية التي دائما ما تحدث في حفلات الهضبة.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

احياء عمرو دياب حفل زفاف محمد إمام

وأبرز اخبار الهضبة هو قيامه بإحياء حفل زفاف النجم محمد إمام في الساحل الشمالي، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم نجم السينما أحمد حلمي والنجمة المتألقة ياسمين عبد العزيز والعروسين الفنان الشاب أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد والنجمة الصاعدة دينا الشربينى.

الاكثر قراءة الان   سخرية نجوم أفلام العيد 2018 من نجم مصري شهير تعرف على السبب؟

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!