تعرف على أهم النصائح الواجب معرفتها للاستمتاع برحلة هادئة ومريحة

يعشق الكثيرون السفر حول العالم ولكنه يخشون متاعب السفر والرحلات الطويلة وهذا ما يجعلهم يشعرون بالقلق وبالتالي لا يتمكنون من الاستمتاع بالرحلة، وينتاب المسافرين عبر الطائرة الكثير من المخاوف حول المتاعب التي يشعرون بها أثناء السفر خاصة إذا كانت الرحلة طويلة وتستغرق عدد طويل من الساعات حيث انهم لا يشعرون بهذه الراحة نتيجة كراسي الطائرات الضيقة، وإذا كنت ترغب في الاستمتاع برحلة هادئة ومسلية تعرف من خلال السطور القادمة على مجموعة من النصائح الهامة والمفيدة خلال السفر.

افضل نصائح الاستمتاع بالرحلات الطويلة وجعلها هادئة ومريحة

اولا : اصطحاب الاجهزة اللوحية والإلكترونية

 

اصطحاب الاجهزة اللوحية في الرحلات الطويلة
اصطحاب الاجهزة اللوحية في الرحلات الطويلة

لا يمكن للبعض الاستغناء عن الاجهزة اللوحية والإلكترونية ولهذا يقومون باصطحابها خلال الرحلات الطويلة والمرهقة من أجل تجنب الشعور بالضيق والملل، ويمكنك ان تواصل عملك اثناء الرحلة هذا بالاضافة إلى مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الرومانسية الهادئة لتجنب القلق والتوتر أثناء الرحلة.

ثانيا : ارتداء الملابس القطنية المريحة

ينصح جميع المسافرين عبر الطائرة بارتداء الملابس القطنية المريحة، عليك أن لا تهتم بارتداء الملابس الانيقة والمتناسقة بقدر اهتمامك بارتداء الملابس القطنية والمريحة حتى تحصل على الراحة التي تحلم بها أثناء ركوب الطائرة و تجنب التعب والإرهاق الذى تشعر به أثناء ركوب الطائرة لساعات طويلة، كما يمكنك ان تقوم بخلع الحذاء اثناء الرحلة لراحة قدميك وتجنب تعب القدمين نتيجة ارتداء الحذاء لفترة طويلة أو ارتداء الأحذية الرياضية المريحة.

ثالثا : اصطحاب الكتب والقصص

اصطحاب الكتب اثناء السفر
اصطحاب الكتب اثناء السفر

الكتاب خير رفيق في الرحلات الطويلة والصعبة، حيث أنك تتمكن من السفر إلى عالم آخر من خلال قراءة سطور القصص والحكايات فهي تاخذك إلى عالم من السحر والخيال بعيدا عن التوتر والقلق الذي تشعر به أثناء ركوب الطائرة لفترة طويلة، ننصحك بتجربة القراءة خلال السفر.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أهم الوسائل التي يمكنك من خلالها زيارة دول أوربا بأقل تكلفة

رابعا : شرب الماء قبل هبوط الطائرة

غالبا ما يشعر ركاب الطائرة برغبة شديدة في شرب الماء حيث أنهم يشعرون بالعطش الشديد أثناء ركوب الطائرة باعتبارها من الأماكن الجافة ولذلك عليك أن تطلب من المضيقات ضرورة إحضار الماء لك خاصة مع اقتراب موعد هبوط الطائرة حيث انك لن تتمكن من شرب الماء أثناء وجودك في المطار لحظر اصحاب الماء او اي سائل اخر.

خامسا : ضرورة إحضار التسالي والحلويات

هل تعلم ان إحضار الحلوي والشيكولاتة أثناء السفر يجعلك تشعر بالراحة التامة حيث أن تناول الشيكولاتة والتسالي من أهم مضادات الاكتئاب والقلق، ولذلك يمكنك أن تتناول منها قدر ما تشاء خاصة إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام المقدم اليك أثناء ركوب الطائرة.

سادسا : اصطحاب وسادة الرقبة المريحة

إذا كنت ترغب في الشعور بالراحة والنوم في الطائرة خاصة اذا كانت الرحلة شاقة وتحتاج لفترة طويلة عليك ان تقوم باحضار وسائد الرقبة المريحة، على الرغم من أن مضيفات الطائرة عادة ما يقدمون للمسافرين وسائد للرقبة ولكنها في كثير من الأحيان لا تجدي أي نفع وتسبب آلام شديدة في الرقبة، واذا كنت لا تتمكن من النوم في الاضاءة العالية يمكنك احضار معك اغطية العين للاستمتاع بنوم هادئ.

سابعا : إحضار السماعات العازلة للصوت

عادة ما ينزعج المسافرين من اصوات محركات الطائرة المزعجة، وهذه المشكلة يمكن التغلب عليها بسهولة عن طريق ارتداء السماعات العازلة للصوت، وهذه السماعات تغطي تماما على الاصوات المحيطة بك ولا تسبب لك هذه السماعة أي إزعاج، كما يمكنك أن تستمع إلى الموسيقى الهادئة و الأغاني المحببة إليك عن طريق هذه السماعات.

الاستمتاع بالرحلات الجوية
الاستمتاع بالرحلات الجوية

ثامنا : المعاملة الحسنة مع مضيفات الطائرة

من المؤكد أنك تعلم أن المضيفات مسؤولات عن سلامة وراحة الركاب بشكل تام ولذلك يجب أن تحرص على معاملة الضيفات بشكل لائق وحسن من اجل الحصول على افضل الخدمات.

الاكثر قراءة الان   أهم الأمور التي يجب معرفتها قبل الذهاب إلى السويد

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!