أحدث ظهور للنجمة نادية الجندي بمهرجان الفضائيات العربية

شاركت نجمة الجماهير نادية الجندي في حضور مهرجان الفضائيات العربية مساء أمس السبت الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، أذهلت النجمة جماهيرها من خلال قوامها ورشاقتها بدت وكانها شابة صغيرة في العمر لم تتجاوز الخمسة وثلاثون عاما فما هو سبب هو سر جمالها ورشاقتها، تابع معنا لمعرفة المزيد.

نادية الجندي

حرصت النجمة نادية الجندى على مشاركة جمهورها ومتابعيها صور من حفل مهرجان الفضائيات العربية، أثارت اطلالة النجمة نادية الجندى الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها ظهرت مؤخرا بإطلالة مغايرة كما ان بدى عليها التقدم في العمر بعد ان انتشرت صور حوارها في برنامج الحكاية مع الإعلامي الشهير عمرو أديب.

اطلالة نادية الجندي تثير الجدل على التواصل الاجتماعي

أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن النجمة نادية الجندى خضعت لمجموعة من العمليات الجراحية التجميلية حتى تظهر بهذا المظهر الشاب، وعلى الصعيد الاخر اوضح البعض أن النجمة لم تجري اى عمليات تجميل مؤخرا ولكن تم تحرير صور النجمة على برنامج تحرير الصور ولذلك ظهرت نجمة الجماهير بهذا المظهر الساحر.

ويذكر ان النجمة نادية الجندي اعتادت في ايامها الاخيرة على ارتداء شعر مستعار ولكنها تعرضت إلى الكثير من الانتقادات بسبب لمعان هذا الشعر بشكل مبالغ فيه ولذلك حرصت على ظهورها بشعرها الطبيعي في احتفالية مهرجان الفضائيات العربية وهذا ما جعلها تبدو اكثر جمالا، اثارت هذه الصور اعجاب كثير من محبي ومتابعي النجمة الكبيرة والمتالقة دائما نادية الجندي.

نادية الجندي

عودة نادية الجندي إلى السينما

بالرغم من تقدم نجمة الجماهير في العمر إلا أنها تحرص على التواجد دائما بالساحة الفنية، تستعد الى تصوير مسلسل تليفزيوني مؤجل وهو مسلسل المنظومة، كما أنها وعدت جمهورها بالعودة الى شاشة السينما مرة أخرى قريبا.

الاكثر قراءة الان   حقيقة زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها في السر

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!