ايتن عامر تخفي خبر حملها وولادتها طفلها الثاني عن جمهورها

حرصت الفنانة الشابة ايتن عامر طوال الشهور الماضية على إخفاء معالم حملها عن الجميع بالرغم من انها دائما ما كانت تشارك جمهورها في نشر صور من حياتها اليومية، وبالرغم من ذلك إلا ان علامات الحمل لم تظهر عليها بوضوح أو أنها برعت في اخفائها.

آيتن عامر وزوجها

خبر ولادة النجمة ايتن عامر

اعلنت النجمة ايتن عامر لجمهورها عن ولادتها لطفلها الثاني يوسف من خلال نشر صورة جديدة تجمعها بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب على موقع الصور إنستغرام، اعتبر جميع متابعي الفنانة الشابة ايتن عامر ان هذه مفاجأة من العيار الثقيل كيف تمكنت الفنانة من إخفاء علامات حملها الثاني طوال هذه الفترة.

ويذكر أن الفنانة الشابة ايتن عامر شاركت في مسلسل أيوب الذي تم عرضه للمرة الأولى في شهر رمضان 2018، طلت الفنانة آيتن عامر على جمهورها في دور جديد ورجح البعض انها حامل لظهورها ممتلئة الجسم ولكن سرعان ما تلاشت هذه الأفكار لعدم اعلان ايتن عامر عن خبر حملها.

آيتن عامر وزوجها

كشفت ايتن عامر لجمهورها عن خبر ولادتها طفلها الثاني يوسف، حيث قدمت الشكر والتقدير لجميع من دعا إليها حتى يتم إتمام حملها على خير، اندهش متابعو الفنانة ايتن عامر بعد قراءة هذه العبارات الغير متوقعة خاصة أن النجمة لم تنقطع عن جمهورها طوال فترة حملها بل ظلت على اتصال دائم بالجمهور عن طريق نشر صور لها من حياتها اليومية.

عودة ايتن عامر إلى القاهرة بعد الولادة

أشارت تقارير صحفية بأن الفنانة الشابة ايتن عامر أتممت شهر حملها الأخير في امريكا كما انها عادت الى القاهرة بعد وضع طفلها الثاني يوسف، الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة ايتن عامر تزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب و رزقت بطفلتها الأولى ايتن، وها هي فرحتهم تكتمل بعد أن رزقهم الله بطفلهما الثاني يوسف.

الاكثر قراءة الان   نجمات تشترك في أكثر من عمل في دراما رمضان 2018

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!