ماسكات بياض البيض للعناية بجمال البشرة

تعتقد بعض الفتيات أن العناية بالبشرة رفاهية أمر مكلف للغاية وهذا ما يجعل البعض يعزف عن الاهتمام بجمال ونضارة البشرة، ولكن هذا غير صحيح العناية والاهتمام بالبشرة أمر هام للغاية حتى تحافظين على جمالك يفضل ان تعتني ببشرتك جيدا.

يذهب بعض السيدات الى مراكز التجميل للعناية والاهتمام بالبشرة وهذا الامر يكلف الكثير، والبعض الآخر من السيدات يلجأن الى استخدام الوصفات الطبيعية التي تعمل على تقشير البشرة وحمايتها من الجفاف، نقدم اليكم في هذا المقال وصفات طبيعية وغير مكلفة على الاطلاق بمكون واحد فقط متوفر في كل منزل وهو البيت، تابعونا للتعرف على كيفية تحضير وصفات البيض للعناية والاهتمام بالبشرة.

ماسك بياض البيض

ماسك بياض البيض وفوائده للبشرة

استخدمي ماسك بياض البيض بعد ان تقومي بفصل الصفار عن البياض جيدا، يمكنك فرد هذا الماسك على بشرتك باستخدام فرشاة صغيرة او قطعة صغيرة من القطن، يترك هذا الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة، احرصي على شطف بشرتك جيدا لضمان عدم وجود اى بقايا من الماسك على البشرة.

هذا الماسك له الكثير من الفوائد، هل تعلم ان هذا الماسك يطهر بشرتك تماما وهذه الميزة لا يمكنك الحصول على نتائجها الساحرة حتى مع استخدام افضل انواع مقشرات البشرة، كما أن هذا الماسك يساعد على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد كما أنه يساعد على تحسين الدورة الدموية.

ماسك بياض البيض لمعالجة عيوب البشرة الدهنية

يمكنك فرد ماسك بياض البيض على البشرة بالطريقة الموضحة في الاعلى، ويترك ايضا لمدة 20 دقيقة على الاقل، دائما ما تظهر بالبشرة الدهنية العديد من المشكلات المزعجة، وإذا كنتي تعانين من إحدى هذه المشكلة يمكنك أن تتخلصي منها تماما عن طريق استخدام هذا الماسك مرتين اسبوعيا.

الاكثر قراءة الان   انخفاض فيتامين د في جسم الانسان .. أحد مخاطر السمنة

ماسك بياض البيض

ماسك صفار البيض لترطيب البشرة الجافة

افصلي الصفار عن البياض، لا يمكن لأصحاب البشرة الجافة استخدام البياض في هذه الوصفة يفضل الاكتفاء فقط بالبياض، كما يمكنك ان تضيفي ملعقة صغيرة من عسل النحل الأبيض للمساعدة على ترطيب البشرة الجافة، كما ان هذا الماسك يحمي تماما الجلد من التعرض للجفاف، ولابد من مراعاة اضافة هذا الماسك على بشرة نظيفة خالية من الاتربة والاوساخ.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!