لعبة مومو المرعبة تهدد مستخدمي واتس اب

في الفترة الاخيرة ظهرت الكثير من الالعاب الالكترونية التي نشرت الفزع بين عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تداول المستخدمين مخاطر الألعاب الإلكترونية، يذكر أن أشهر هذه الألعاب على الإطلاق هي لعبة الحوت الازرق نشرت هذه اللعبة الفزع بعد أن دفعت بعض مستخدميها الى الانتحار.

والغريب ظهور لعبة مماثلة لها أطلق عليها اسم لعبة مومو، وبدأت هذه اللعبة تنتشر بشكل كبير عبر تطبيق المراسلة الفورية واتس اب، وتبين أن هذا النوع من الالعاب له تأثير سلبي على الاطفال، تابع معنا لمعرفة التفاصيل.

لعبة مومو الجديدة
لعبة مومو الجديدة

تحذير الكبار والصغار من مخاطر لعبة مومو

أثارت هذه اللعبة فزع كثير من الاطفال بعد ان هددت عدد كبير من المستخدمين الكبار والصغار أنها قادرة على إخفائهم دون أن تترك لهم أي أثر وأكثر ما أثار دهشة اللاعبين هو معرفة اللعبة مومو الكثير من البيانات المتعلقة بهؤلاء المستخدمين.

والغريب ان هذه اللعبة تظهر في شكل امراة ملامحها مخيفة عينها كبيرة وواسعة، وبعد أن انتشرت هذه اللعبة بشكل كبير بين مستخدمي تطبيق الواتس اب نصح عدد من الاطباء النفسيين بضرورة مراقبة الأطفال ومنعهم من لعب مثل هذه الالعاب المخيفة التي تثير الرعب في نفوسهم.

لعبة مومو الجديدة
لعبة مومو الجديدة

عادة ما يلجا الكثيرون إلى لعب مثل هذه الالعاب المخيفة والمرعبة ومن المؤكد أن امثال هؤلاء لا يتمتعون بالصحة النفسية وإنما يعانون من مشاكل واضطرابات نفسية، واغلب هؤلاء يعانون من العنف الداخلي ويفضل منع الأطفال من لعب مثل هذه الألعاب حتى لا يظنون ان هذه الالعاب بمثابة واقع وليست خيال.

الاكثر قراءة الان   أشهر أفلام الرعب في تاريخ السينما لن تتمكن من مشاهدتها

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!