تامر حسني يرتدي ملابس الإحرام لاداء مناسك العمرة

ننقل إليكم آخر أخبار النجم تامر حسني، يعشق الكثيرون الفنان تامر حسني كما يتمنى جميع الوسط الفني التعامل مع الفنان تامر حسني فهو قلب طيب محب للجميع، يحرص الفنان تامر حسني على أداء الكثير من الأعمال الخيرية وآخرها تبرعه في إعلان مستشفى علاج سرطان الاطفال 57357 حيث تمكن من خلال هذه الزيارة نشر البسمة على وجهه جميع المرضى بالمستشفى.

تامر حسني وزوجته بسمة
تامر حسني وزوجته بسمة

تامر حسني وزوجته بالحرم المكي

أعلن الفنان تامر حسني من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن توجه إلى المملكة العربية السعودية بصحبة زوجته مصممة الأزياء المغربية الشهيرة بسمة بوسيل من أجل اداء مناسك العمرة، كما أكد الفنان تامر حسني على الدعاء للجميع من خلال البوست الذي نشره على فيس بوك.

كما حصلت صورة زوجته المصممة بسمة وهي ترتدي الحجاب بالحرم المكي على استحسان عدد كبير من متابعيها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث ظهرت في هذه الصورة وهي ترتدي العباءة السوداء والحجاب كما أنها تخلت تماما عن المكياج لأداء مناسك العمرة.

تامر حسني وزوجته في العمرة
تامر حسني وزوجته في العمرة

تامر حسني يتمنى السعادة لجميع متابعيه

شارك الفنان تامر حسني فرحته بالانتهاء من أداء مناسك العمرة مع جميع متابعيه على صفحة الرسمية فيس بوك كما أكد على دعائه لجميع أهله ومحبيه وتمني أن يشفي الله كل مريض هذا بالإضافة إلى أن يتمكن الجميع من تحقيق أحلامه في الحياة وان يديم الله نعمة السعادة على الجميع.

تامر حسني يرتدي ملابس الإحرام البيضاء

قام أحد أصدقاء الفنان تامر حسني بنشر صورة للفنان تامر حسني وهو يرتدي ملابس الإحرام البيضاء من أجل أداء مناسك العمرة، وظهرت على وجه الفنان تامر حسني سعادة غامرة لزيارة الحرم المكي وأداء مناسك العمرة.

تامر حسني بملابس الاحرام
تامر حسني بملابس الاحرام
الاكثر قراءة الان   جنا ابنة الهضبة عمرو دياب تنشر اغنيها على إنستغرام

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!