ياسمين صبري تنشر أفيش فيلمها الجديد على فيس بوك

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة الملصق الدعائي الرسمي لفيلمها الجديد ليلة هنا وسرور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، المقرر عرض هذا الفيلم الجديد في أيام عيد الفطر 2018 ويشاركها في بطولة هذا الفيلم النجم محمد إمام ابن الزعيم عادل امام.

ياسمين صبري ومحمد إمام
ياسمين صبري ومحمد إمام

تعاون الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري للمرة الثانية

حصل الملصق الإعلاني الرسمي لفيلم ليلة هنا وسرور على إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة الشابة ياسمين صبري، حيث ظهر كل من الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري وهما يرتديان ملابس المنزل، قام بعض رواد فيس بوك بمشاركة المنشور بينهم لسعادتهم بإتمام التجربة الثانية للتعاون المثمر بين الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري بعد أن سبق وتعاونا في الفيلم السينمائي جحيم في الهند.

الفنان فاروق الفيشاوي يشارك في بطولة فيلم ليلة هنا وسرور

فيلم ليلة هنا وسرور من بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري ويشاركها في البطولة الفنان بيومي فؤاد والفنان القدير فاروق الفيشاوي والفنان محمد سلام، وتدور أحداث الفيلم عن رجل أعمال ثري يحب فتاة بسيطة ولكنه يوقع في المشاكل أثناء تورطه مع أحد العصابات.

فيلم ليلة هنا وسرور
فيلم ليلة هنا وسرور

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعرضت إلى الإصابة في ساقها قبل ذلك اثناء ممارسة التمارين الرياضية، والغريب أن الفنانة ياسمين صبري نشرت مؤخرا على صفحتها صورة لعكاز على الأرض، وأثارت هذه الصورة قلق كثير من معجبيها حيث أن بعضهم أعتقد اصابتها بمكروه وهذا ما دفعها لنشر هذه الصورة.

ياسمين صبري ومحمد إمام
ياسمين صبري ومحمد إمام

الفنانة ياسمين صبري ترتبط بتصوير بعض الأعمال السينمائية

قامت الفنانة ياسمين صبري بتأجيل إجراء العملية الجراحية لارتباطها بتصوير بعض الأعمال الفنية المقرر عرضها بعد فترة قصيرة، ومنها فيلم الديزل من بطولة الفنان محمد رمضان ويذكر أن الفيلم تأجل تصويره لانشغال الفنان محمد رمضان بتصوير أحداث مسلسل نسر الصعيد الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، كما أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم ليلة هنا وسرور.

الاكثر قراءة الان   الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من فيلم البدلة بطولة تامر حسني

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!