تعرف على سبب بكاء أبناء شريف إدريس بعد عرض الحلقة 12 من نسر الصعيد

الفنان الشاب شريف إدريس أحد الفنانين الشباب المشاركين في مسلسل نسر الصعيد، حيث تمكن من تجسيد شخصية الإرهابي رضوان باحترافية شديدة وخلال أحداث المسلسل قام بتنفيذ أحد العمليات الإرهابية المطلوبة منه والتي راح ضحيتها عدد كبير من رجال الشرطة، وهذا ما جعل الشرطة تبحث عن منفذ هذه العملية الإرهابية.

درة فى مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

مقتل الإرهابي رضوان على يد الضابط زين

أهم المشاهد التي وقعت في الحلقة الثانية عشر من مسلسل نسر الصعيد مقتل الإرهابي رضوان، حيث تم مقتله على يد الضابط زين الذي يجسد دوره النجم محمد رمضان، حصلت هذه المشاهد على استحسان عدد كبير من المشاهدين، وبعد إذاعة الحلقة على قناة دي ام سي dmc شاهد أبناء الفنان الشاب شريف إدريس لقطة مقتل الإرهابي رضوان الدور الذي يلعبه والدهم، وكانت المفاجأة بانهيار أطفاله الثلاثة من البكاء تأثرا بالمشهد.

الفنان شريف إدريس في نسر الصعيد
الفنان شريف إدريس في نسر الصعيد

فيديو بكاء أبناء شريف إدريس على فيس بوك

قامت زوجة الفنان شريف إدريس بتصوير أبنائها الثلاثة لحظة مشاهدة موت والدهم، وهذا ما نشره الفنان الشاب شريف إدريس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاعل رواد الفيس بوك مع هذا الفيديو الذي يظهر مدى تأثر أطفال الفنان شريف إدريس بلحظة موت الإرهابي رضوان.

شريف إدريس وابنائه
شريف إدريس وابنائه

بدأ الفنان شريف إدريس مشواره الفني في الطفولة

لا يمكن لأي منا أن ينسى الأدوار الهامة التي شارك بها الفنان الشاب شريف إدريس وهو في مرحلة الطفولة، ومن أشهر الأفلام السينمائية التي شارك بها فيلم كل هذا الحب من بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة ليلي علوي، بالرغم من صغر سن شريف إدريس إلا أنه لعب دوره بكل إتقان وهذا ما جعل قلوب المشاهدين تتعلق بهذا الطفل الصغير.

كما شارك في مسلسل رأفت الهجان حيث لعب دور ابن الفنانة عفاف شعيب شقيقة رأفت الهجان، وعاد إلى الشاشة الصغيرة من جديد في مسلسل الخروج الذي عرض في رمضان الماضي، وعاد هذا العام من جديد للمشاركة في مسلسل نسر الصعيد.

الاكثر قراءة الان   حقيقة زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها في السر

رأي واحد حول “تعرف على سبب بكاء أبناء شريف إدريس بعد عرض الحلقة 12 من نسر الصعيد”

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!