النجمة حنان شوقي تنشر صورتها باطلالة ساحرة تبهر جمهورها على إنستغرام

فاجئت النجمة حنان شوقي بطلة الدراما والسينما وأشهر نجمات جيلها في التسعينيات جمهورها ومحبيها من خلال نشر مجموعة صور لها على موقع الصور إنستغرام، ويذكر أن النجمة حنان شوقي تألقت في هذه الصور وبدت اصغر من عمرها بكثير كما انها حرصت على ارتداء ملابس بالوان صيفية مبهجة تتناسب مع الأجواء الصيفية.

حنان شوقي تنشر صورها على إنستغرام

حنان شوقي فنانة مصرية تبلغ من العمر 51 عاما، وبالرغم من ذلك ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة ساحرة كما أن جمهورها يندهش عند رؤية هذه الصور حيث انها تبدو أقل في العمر، وبذكر أن النجمة حنان شوقي اكتفت بنشر هذه الصور ولم تعلق عليها وهذا ما جعل بعض المتابعين يرجح بأن التقطت في الماضي.

النجمة حنان شوقي

والمثير أن هذه الصور حصلت على اعجاب عدد كبير من متابعين النجمة وحصدت الكثير من التعليقات الإيجابية التي تؤكد على جمال واناقة النجمة حنان شوقي مهما تقدم بها العمر، وبالرغم من الأعمال القليلة التي تقدمها الا ان تحرص من خلال هذه الأعمال على البقاء في ذاكرة المشاهد مهما طالت فترة بقائها بعيدا عن الكاميرا والأضواء.

قدمت النجمة عدد كبير من الأدوار المميزة التي لا تنسي ومن أهمها على الإطلاق مسلسل البخيل وأنا، فهي قدمت دور فردوس ابنة النجم الراحل فريد شوقي، وبالرغم من صغر سنها في هذا الوقت إلا أنها لعبت دورها باحترافية شديدة وشاركت في اجزاء مسلسل ليالي الحلمية، كما قدمت مسلسل دماء على الاسفلت وفيلم الإرهابي وكثير من الأفلام الناجحة.

النجمة حنان شوقي

كما شاركت في مسلسل كفر عسكر حيث انها شاركت في البطولة مع النجم صلاح السعدني والنجمة دلال عبد العزيز، واخر اعمالها مسلسل بيت السلايف مع النجمة بوسي وعبير صبري، ويذكر أنها قامت بالمشاركة في تصوير الجزء السادس من المسلسل الشهير ليالي الحلمية.

الاكثر قراءة الان   القبض على قاتل ابنة غادة عبد الرازق في الحلقة 9 من مسلسل ضد مجهول

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!