مشاجرة بين ناهد السباعي وعريسها تتسبب في إلغاء الزفاف

أعلنت الفنانة الشابة عن خبر زواجها من رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وجاءت ذلك بعد ان اعلنت في السابق قبل سبعة اشهر عن خبر خطوبتها، حيث أنها أوضحت لجمهورها انها اقدمت على أخذ هذه الخطوة الهامة في حياتها بعد ان قصة حب طويلة مع رجل الاعمال المصري محمد عبد ربه تجاوزت العام تقريبا.

قام العروسين بتحديد موعد الزفاف بالعين السخنة وعلى اثر ذلك قام كل منهم بدعوة الأقارب والاهل والأحباب كما قامت الفنانة الشابة ناهد السباعي بدعوة بعض المقربين لها من داخل الوسط الفني، وكانت المفاجأة انه تم الغاء موعد الزفاف في اللحظات الأخيرة، ولم تصرح الفنانة الشابة بأى تفاصيل كما أنها لم تنفي الخبر، كما لم يعلن الطرفين عن موعد آخر للزفاف.

إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي

بالرغم من التحفظ الشديد إلا أنه بعض المدعوين أكدوا حدوث مشاجرة كبيرة بين الفنانة الشابة ناهد السباعي وزوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه، زلم يتمكن المقربون من تهدئة الوضع وحل النزاع لاستكمال مراسم حفل الزفاف، وكانت الصدمة بإلغاء حفل الزفاف بعد أن كان من المفترض إقامة حفل الزفاف يوم الجمعة الماضي الموافق السابع من شهر سبتمبر الجاري.

إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي في اللحظة الأخيرة

أصبحت الفنانة الشابة ناهد السباعي متزوجة بالفعل من رجل الأعمال الشهير محمد عبد ربه وذلك لعقد قرانها يوم الجمعة الماضي في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة، وتم ذلك في ذلك في حضور عدد من المقربين للاسرتين كما سعد الجميع للم شمل الأحبة بعد استمرار حبهم وعلاقتهم على مدار عام كامل.

إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي

كشف أحد المدعوين ان سبب الغاء الزفاف في اللحظة الأخيرة هو حدوث مشاجرة كبيرة بين الفنانة الشابة وزوجها على غير المتوقع، ولم يتمكن أقارب العروسين من حل النزاع وتهدئة الوضع بعد ان تجاوز الطرفين حدودهما وتبادلوا التراشق بالألفاظ، ولذلك قرر الطرفين الغاء الحفل في اللحظة الأخيرة.

الاكثر قراءة الان   مسلسل زينة ممنوع الاقتراب أو التصوير يغيب عن قوائم مسلسلات رمضان 2018 الأعلى مشاهدة

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!