ادهن مناطق الطفح الجلدي بعسل النحل و زيت الزيتون

كثيرا ما نعاني من الطفح الجلدي والاحمرار دون وجود أى أسباب، وربما تكون الحالة النفسية والتوتر من أهم العوامل التي تتسبب في ظهور البقع الحمراء على الجلد في اماكن متفرقة بالجسم، اذا كنت تعاني من هذه المشكلة نقدم إليك الحل السحري في هذا المقال فقط تابع معنا السطور التالية.

أبرز أسباب ظهور الطفح الجلدي

احيانا يتعرض الكثيرون الى الطفح الجلدي نتيجة تناول بعض الأطعمة التي تسبب لهم الحساسية ومنها بعض الفواكه مثل الفراولة والموز والمانجو وبعض الاطعمة مثل البيض وبعض المكسرات مثل الفول السوداني، تناول هذه الاطعمة بشكل مفاجئ يتسبب في ظهور كثير من المشاكل الصحية ومن أهمها الطفح الجلدي وفي بعض الأحيان يصاحبه صعوبة شديدة في التنفس.

الطفح الجلدي

كما يتحسس كثير من الأشخاص من رائحة اليود الصادرة من البحار فهي تتسبب في ظهور الطفح الجلدي على بعض الأشخاص، كما أن الغبار إحدى مسببات الحساسية والطفح الجلدي، هل تعلم أنك بإمكانك التغلب نهائيا على الطفح الجلدي عن طريق استخدام زيت الزيتون.

زيت الزيتون والطفح الجلدي

يعتبر زيت الزيتون إحدي الزيوت الطبيعية الغنية بمضادات الاكسدة ولذلك فهي تقدم الكثير من الفوائد للجسم كما أنها تمنح الجسم فيتامين e، إذا شعرت بالحكة نتيجة ظهور الطفح الجلدي ننصحك بخلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون واضافة لها ملعقة صغيرة من عسل النحل، وهذا يعني إضافة مقدار متساو من عسل النحل وزيت الزيتون، يدهن مكان الطفح الجلدي بهذا الخليط الساحر.

الاكثر قراءة الان   أهمية تناول عصير الليمون وفوائده الصحية

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!