اشهر المناطق التي يستمتع السياح بزيارتها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية

مدينة لوس أنجلوس الأمريكية من أكثر المدن التي يرغب كثير من السياح في زيارتها لمشاهدة أشهر المعالم السياحية التي تشتهر بها المدينة، حيث أنها تضم مجموعة مميزة من المتاحف والبحيرات هذا إلى امكانية زيارة الكثير من المناطق الممتعة التي تقضي بها اسعد الاوقات، واذا كنت ترغب في معرفة هذه المناطق تابع معنا قراءة هذا المقال.

اشهر المناطق التي يستمتع السياح بزيارتها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية

اولا : زيارة مدينة ديزني لاند

مدينة ديزني لاند
مدينة ديزني لاند

تعتبر هذه المدينة من أكثر المناطق المحببة إلى الأطفال، وإذا كان لديك اطفال عليك أن تصطحبهم إلى مدينة ديزني لاند الشهيرة للاستمتاع بالعالم الخيالي المذهل الذي يعشقه الكبار والصغار، حيث يتمكن الأطفال من مشاهدة مجموعة من العروض المميزة التي يقدمها الشخصيات الكارتونية المحببة إليهم.

ثانيا : الذهاب إلى ساحل ماليبو

ساحل ماليبو
ساحل ماليبو

يعتبر هذا الساحل من اشهر المناطق السياحية في لوس أنجلوس، حيث يزور هذا الساحل عدد كبير من السياح للاستمتاع برياضة ركوب الأمواج والغطس كما يستمتع الآخرون بالاستحمام ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، أنت على موعد مع السحر والخيال في ساحل ماليبو لا تتردد في زيارته.

ثالثا : الاستمتاع بالمشي في أجواء مدينة لوس أنجلوس

الاستمتاع بالمشي في أجواء مدينة لوس أنجلوس
الاستمتاع بالمشي في أجواء مدينة لوس أنجلوس

يفضل الكثيرون السير على الاقدام للاستمتاع بطقس مدينة لوس أنجلوس، ويمكنهم من خلال ذلك مشاهدة المعالم الأثرية التراث العتيق بالمدينة، حيث تحتوي مدينة لوس أنجلوس على المباني الاثرية القديمة والمسارح والحدائق وغيرها من المناطق التي تجذب السياح، ويمكنك ان تخصص يوم كامل لمشاهدة جميع هذه المعالم السياحية من الداخل.

رابعا : يونيفرسال ستوديوز

يونيفرسال ستوديوز
يونيفرسال ستوديوز

هذه المنطقة من أكثر المناطق الجاذبة السياح حيث يذهب السياح الى هذه المنطقة بالتحديد للاستمتاع بمشاهدة تصوير لقطات الأفلام السينمائية، والتي يمكنك من خلالها مشاهدة كيفية تصوير الخدع السينمائية ومعرفة مدى الجهد الذي يبذله القائمون على الأعمال السينمائية من أجل ظهورها بالشكل الذي نراه، كما يحتوي هذا المكان على الحدائق وكثير من الالعاب الترفيهية.

الاكثر قراءة الان   أهم الأمور الواجب عليك معرفتها قبل سفرك إلى تركيا

خامسا : زيارة هوليوود

زيارة هوليوود
زيارة هوليوود

ما رأيك في أخذ نزهة في هوليوود، من المؤكد ان الكثيرون يحلمون بهذه الزيارة حيث انها تعتبر من أشهر المناطق السياحية في مدينة لوس أنجلوس وتعتبر من المناطق التاريخية التي شهدت كثير من الأفلام الأمريكية الشهيرة.

سادسا : ملاهي مزرعة نوتس بيري

ملاهي مزرعة نوتس بيري
ملاهي مزرعة نوتس بيري

اذا كنت ممن يرغب في الاستمتاع بالاثارة والتشويق ننصحك بزيارة ملاهي مزرعة نوتس بيري، فهذه من اجمل المناطق التي يرغب الكبار والصغار في زيارتها للاستمتاع بكثير من الألعاب الترفيهية، كما يقوم البعض بتناول وجبات لذيذة في مطاعم الملاهي بعد قضاء وقت طويل في الألعاب الترفيهية والمثيرة.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!