استمتع بجولة سياحية فى اكثر الفنادق جنونا فى حول العالم

يقصد كثير من الأشخاص الفنادق من أجل الحصول على الراحة والاستجمام خلال العطلات الأسبوعية والصيفية، ويتمني كل منا أن يقصد أفضل الفنادق فى العالم لقضاء أجمل الأيام والليالي التى لا تنسي، وإذا كنت تحلم بأن تقضي تجربة فريدة لا تكرر عليك أن تقوم بزيارة أغرب الفنادق فى العالم، الذهاب إلى هذه الفنادق هو جنونا فى حد ذاته، تابعنا حتى نهاية المقال حتى تتعرف على أغرب الفنادق وأكثرها جنونا على الإطلاق نحن على موعد مع تجربة جنونية لن تكرر.

أغرب الفنادق فى العالم

اولا : كاسانوس في بلجيكا

كاسانوس في بلجيكا
كاسانوس في بلجيكا

ربما ستندهش كثيرا عند رؤية هذا الفندق والسبب فى ذلك هو شكله الغريب فهو يشبه الأمعاء الدقيقة للإنسان، وعبر الفنان الهولندي جويب فان ليشوت عن رغبته فى تحويل فيربيك بارك وهو حقل للمستنقعات إلى فندق خيالي وتجربة مثيرة لن تكرر، ويقصد هذا الفندق الكثير من الزوار وخاصة المتزوجين وتؤجر لهم الليلة بحوالى 120 يورو.

ثانيا : فندق بيفاكو جيرفاسوتي في مونت بلانك

فندق بيفاكو جيرفاسوتي من أغرب الفنادق على الإطلاق ويشبه تصميم الفندق شكل الكبسولة الزجاجية، وتم بناء هذا الفندق فى موقع خيالي فى أعالي جبل مونتي روزا بإيطاليا، ويقصد هذا الفندق الكثير من السياح كما يضم هذا الفندق ساحة كبيرة من أجل حصول السياح على الراحة والاستجمام وإلى جانب ذلك يحتوى الفندق على مكتبة واسعة تضم ما يزيد عن 400 كتاب فى كافة المجالات.

ثالثا : فندق نيل ستيرن

هل صادفت من قبل فندق يحتوى على غرفة واحدة ؟ من المؤكد أن إجابتك ستكون لا، ويطلق على فندق نيل ستيرن فندق الغرفة الواحدة وسط الطبيعة، حيث أنه يحتوى على غرفة واحدة فقط ومكوناتها بسيطة للغاية، حيث أن هذه الغرفة بها سرير واحد فقط ولكنه مناسب لشخصين كما تحتوى الغرفة على مصباحين وطاولتين.

الاكثر قراءة الان   دولاكيا يمنح موظفيه سيارات وشقق سكنية مكافأة على مجهودهم في العمل

رابعا : فندق سكيلودج في بيرو

عادة ما يبحث كثير من الأشخاص عن أكثر الفنادق راحة وامانا وذلك من خلال الاطمئنان على أفراد الأسرة، وإذا كنت ترغب فى الإستمتاع بتجربة لا تكرر هل أنت على استعداد أن تسكن بفندق سكيلودج بأعلى جبال بيرو، ويقع هذا الفندق على ارتفاع حوالى 400 قدم فوق سطح الأرض وعلى الرغم من هذه التجربة المثيرة إلا أن البعض لا يتمكن من خوض هذه التجربة المخيفة.

خامسا : فندق أيس أوتل

فندق أيس أوتل
فندق أيس أوتل

يعد فندق أيس أوتل هو فندق الثلج الوحيد فى العالم، ويوجد فى السويد، وهذا الفندق أكثر من رائع وذلك من خلال التجديدات السنوية التى تحدث به، هل تعلم انك ستتمكن من العيش وسط الثلوج والبرودة من خلال اختيار الأجنحة الباردة، وإذا كنت ترغب بالشعور بالثلوج وسط الدفء عليك اختيار الأجنحة الدافئة.

سادسا : فندق الكلب فى أيداهو

صمم هذا الفندق بشكل غريب للغاية فهو عبارة عن كلب ضخم يضم بداخله مجموعة من الغرق الصغيرة، ويحتوى الفندق على عدد كبير من التحف على شكل كلب والتى وضعت على الارفف هذا إلى جانب اللعب الكلاب، هل تتمكن من تناول الحلوي التى تقدم إليك داخل الفندق فهى أيضا على شكل كلب.

سابعا : فندق كرين هوتل فارالدا

وهذا الفندق أكثر من رائع وستنبهر بشكله الخيالي، حيث قامت شركة منتر الهولندية بتحدي المستحيل من خلال تحويل رافعة قديمة ليس لها أى قيمة إلى مشروع هائل، تمكنت الشركة من إستخدام الغرفة وتحويلها إلى غرفة واحدة وهو فندق كرين هوتل، وهذه الغرفة جاهزة لاستقبال الزوار من أى مكان فى العالم.

ثامنا : فندق كابسول إن في اليابان

فندق الكبسولة
فندق الكبسولة

هذا الفندق غريب التصميم فهو عبارة عن كبسولات منفصلة عن بعضها البعض فهى بمثابة الغرف، وقام بتصميم هذا الفندق المهندس كروكاوا كيشوو وتأسيسه فى عام 1979، والكبسولة مجهزة لاستقبال شخص واحد فقط حيث أن الكبسولة تحتوي على سرير واحد فقط وتليفزيون من أجل المتعة، وعليك أن تعلم أن الكبسولة غير مجهزة بشكل جيد فهي لا تليق بالطبقات العليا.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أفخر أنواع القهوة في العالم واغربها على الاطلاق!

تاسعا : فندق داس بارك

قام الفنان النمساوي أندرياس شتراوس بتصميم فندق داس بارك قرب نهر الدانوب بالنمسا، وهذا الفندق عبارة عن ثلاثة أنابيب وبداخلها عدد من الغرف هل تعلم أن وزن الأنبوبة الواحدة يصل إلى 9.5 طن.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!