تعرف علي احدث صيحات اللياقة البدنية في العالم

يساعد الزحف الأطفال الصغار الرضع على بناء عضلات قوية كما أنه يساهم في تنمية كافة عضلات الجسم وتقويتها، وعادة ما يتبع الأفراد كثير من الوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على جسم مثالي وعضلات قوية، وظهرت رياضة جديدة ربما تتعجب كثيرا عند معرفتها لا تتعجب اذا رأيت أحد الرجال يمارس رياضة الزحف، وتبين أن هذه الرياضة هامة للغاية حيث أنها تقوم بدور مثالي في تقوية عضلات الجسم.

رياضة الزحف آخر صيحات اللياقة في العالم

وقامت أحدي الشركات الرياضية باتباع رياضة جديدة وهي أحدث صيحات اللياقة العالمية، ويطلق على هذه الشركة اسم Original Strength، والمقر الرئيسي لهذه الشركة في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمكنت هذه الشركة من إنشاء ورش للعمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية حتي تتمكن الشركة من تعميم رياضة الزحف وتنشرها بشكل كبير في أمريكا وجميع أنحاء العالم.

رياضة الزحف
رياضة الزحف

واعتمدت هذه الشركة على رياضة الزحف باعتبار الزحف أحدي الحركات الأساسية التي يتعلمها الإنسان في صغره وهذه الحركات من شأنها أن تعمل على تقوية عضلات وعظام الجسم كما أنها تساعد على تقوية الجهاز العصبي، وأثبتت الدراسات الحديثة أهمية هذه الرياضة حيث أنها تعمل على تقوية العضلات الأمامية والخلفية بجسم الإنسان كما أنها تعمل على تقوية عضلات الحوض والجذع.

فوائد رياضة الزحف للجسم

وأشار أستاذ الحركة وعلوم التغذية بجامعة نيفادا كارا رادزاك إلى أهمية رياضة الزحف في تقوية عضلات الوسط، وهذه الرياضة تساعد على تقليل آلام اسفل الظهر والفخذين وهذه الآلام الشديدة تتسبب في إعاقة الأشخاص عن الحركة وتعمل هذه التمارين على القضاء على كافة هذه الآلام وبالتالي سهولة الحركة.

ويتمكن كثير من الأشخاص من ممارسة هذه الرياضة مهما كانت أعمارهم واوزانهم فهي من الرياضات السهلة التي لا تحتاج إلى مجهود عضلي كبير فقط الزحف على الأطراف الأربعة اليدين والقدمين وتبين أهمية هذه الرياضة في تقوية العضلات والجهاز العصبي.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أشهر 4 ارقام تدل على سوء الحظ في الدول الغربية

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!