دوافع أخطر المجرمين في العالم لارتكاب جرائمهم البشعة

ارتكب كثير من المجرمون جرائمهم الكبرى تحت تأثير المخدرات والكحوليات وبعضهم لجأ إلى الجريمة من أجل الدفاع عن الشرف أو النفس أو المال، وهناك من ارتكب أبشع الجرائم لوجود الدوافع التي جعلتهم يرتكبون هذه الجرائم، وبالرغم من المبررات التي أشار إليها المجرمون إلا أن الجريمة تظل جريمة مهما كانت الدوافع التي أدت إلى ارتكابها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم الدوافع التي دفعت المجرمين إلى ارتكاب أبشع الجرائم.

الدوافع التي دفعت أخطر المجرمين في العالم لارتكاب أبشع الجرائم.

اولا : دوافع المجرم أناتولي أونوبرينكو

أناتولي أونوبرينكو
أناتولي أونوبرينكو

أناتولي أونوبرينكو أطلق عليه اسم وحش أوكرانيا وذلك بسبب الزعر الذي نشره بين سكان أوكرانيا، حيث قام بقتل عدد كبير من الأشخاص وصل إلى 52 شخص، وعندما سألته السلطات عن سبب مقتل هؤلاء الأشخاص أدعي انه مكلف بقتل هؤلاء الأشخاص من قبل قوي خفية غير معلومة.

ثانيا : تبريرات تشارلز كولين للقتل

تشارلز تشارلز أحدي المجرمين الذين قتلوا الكثير من الأشخاص الأبرياء الذين لا ذنب لهم، وعمل في مجال الصحة لفترة إلى أن طرد من وظيفته لتصرفاته الشاذة، وقام بقتل الكثيرين وادعي انه يقوم بقتلهم من أجل راحتهم من عذاب الحياة مع العلم أن جميع هؤلاء القتلي لم يكونوا من المرضي ولم يهدد حياتهم أي مرض عضوي أو نفسي.

ثالثا : دوافع جيفري دامر

جيفري دامر من أبشع المجرمين وذلك لارتكابه الكثير من الجرائم البشعة التي يقشعر لها البدن، وتمكنت السلطات من اكتشاف قيام  جيفري دامر بقتل عدد كبير من الشباب من خلال خنقهم وسلخهم وتقطيع أجسامهم، واعترف بأنه استدرج عدد كبير من الشباب إلى منزله دون أن يهتم بجنسية كل منهم، ودافعه لهذه الجرائم هو إشباع رغبته بعد أن اعتدي عليه جنسيا أحد الأشخاص وهو في سن 18 عاما، وهذا هو المبرر الرئيسي وراء ارتكاب كافة جرائمه.

الاكثر قراءة الان   شاهد حريق العتبة فى مخازن الالعاب و سبب الحريق

رابعا : يانغ ألوهين

يانغ ألوهين
يانغ ألوهين

أخطر المجرمين في الصين والذي آثار الزعر في جميع أنحاء الصين، ووصل عدد ضحاياه إلى 67 شخص، ولم يعني له المجتمع أي شيء ولذلك قتل هذا العدد الكبير من الأشخاص، كما تعددت الأقاويل بأن سبب ارتكابه لهذه الجرائم انفصاله عن زوجته.

خامسا : بول برناردو

ارتكب بول برناردو الكثير من الجرائم بالاشتراك مع زوجته وجميع جرائمهم كانت بدافع الأفعال الجنسية الشاذة، كما أنه برر ارتكاب جميع جرائمه للقضاء علي التوتر الذي يشعر به، ومن أبشع جرائمهم قيام زوجته بتقديم أختها هدية حتي يغتصبها زوجها ويقتلوها بعد الانتهاء من الإستمتاع بها.

سادسا : دوافع ديفيد بيركاويتز

ديفيد بيركاويتز أحد المجرمين الذي أثار الرعب في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لارتكاب عدد كبير من جرائم القتل، والغريب دافعه إلى القتل وهو كلبه فهو من يجبره على ارتكاب هذه الجرائم.

سابعا : تومي لين سيلز 

تومي لين سيلز
تومي لين سيلز

تومي لين سيلز أحد المجرمين البشعين وهوايته قتل الفتيات الصغيرات، وألقت السلطات القبض عليه بعد قتل 22 ضحية جميعهم من الفتيات الصغيرات، ويذكر الضحية الأخيرة كانت فتاة تبلغ من العمر 13 عاما وأخبر الطبيب الشرعي بقيام المجرم بطعنها 16 طعنة، فما هو سبب ارتكابه لهذه الجرائم في حق الفتيات الصغيرات، وأعرب عن سعادته بقتل الفتيات الصغيرات و استمتعاه برؤية موتهم في اللحظات الأخيرة واختفاء الضوء في أعينهن تدريجيا.

ثامنا : أندري تشيكاتيلو

لم يتمكن المجرم أندري تشيكاتيلو من تحقيق حلمه بأن يصبح سياسيا ناجحا يتحدث عنه الجميع، ولهذا قرر أن ينهي حياة الأبرياء فهم لا يستحقون الحياة من وجهه نظره، ويذكر أن عدد ضحاياه وصل إلى 53 ضحية، وقد أعرب عن سعادته بقتل هؤلاء الأشخاص الذين لا يستحقون الحياة كما أنه كان يشعر بالراحة بعد إنهاء حياتهم.

الاكثر قراءة الان   زوج ينتقم من زوجته ببيع أغراضها الشخصية على موقع eBay

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!