أول تعليق للمذيعة رضوى الشربيني بعد شائعة زواجها

أثارت المذيعة المصرية رضوى الشربيني مؤخرا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناول كثير من الرواد عدد الأخبار الشخصية الخاصة بها وأكثرها تداولا شائعة زواجها بعد فترة قصيرة من طلاقها، تابعونا للتعرف على صحة هذا الخبر.

رضوى الشربيني مذيعة مصرية تقدم احدي البرامج النسائية ” هي وبس ” ويعرض على قناة سي بي سي سفرة، تحرص المذيعة المصرية على تقديم مجموعة من النصائح الهامة للنساء حول الجمال والأناقة والرشاقة والموضة، فهي تنصح كل سيدة ان تكون جميلة وانيقة ومتجددة.

رضوى الشربيني

ربما يكون السبب في اثارة الجدل حولها هو أسلوبها المميز في طرح قضايا ومشكلات المرأة، كما أنها تحرص خلال البرنامج على عرض قضايا حقيقية وتعلن عن رأيها بكل جراة وصراحة، وبالرغم من اعجاب الكثيرون باسلوبها و حلقات برامجها إلا أن البعض عارض طريقتها ومهاجمتها للرجال بصورة دائمة.

أعلنت رضوى الشربيني عن توقف عرض البرنامج هي وبس لمدة يومين فقط لظروف شخصية خاصة بها، والغريب ان البعض انتهز هذه الفرصة لترويج شائعة خبر زواجها، وبعدها بدأ البعض يشن هجوم شديد عليها كيف تتزوج في الوقت الذي تشجع فيه السيدات على الهجوم على الرجال.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تنفي شائعة زواجها

وها هي المذيعة المصرية تخرج عن صمتها لتعلن لجمهورها عن سبب أخذ إجازة من برنامج هي وبس لمدة يومين، صرحت بان والدتها في المستشفى وخضعت لعملية كبيرة بعد كسر ظهرها، واستنكرت الترويج لشائعة زواجها وان هذه الشائعة ليس لها اى اساس من الصحة.

الاكثر قراءة الان   تعرف على العروسة السادسة للنجم المصري أحمد الفيشاوي

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!