رسالة من نجوم الفن إلى عمرو يوسف بعد عرض مسلسل طايع 2018

يخطف النجم عمرو يوسف الأنظار من خلال أدواره المميزة التي يقدمها إلى جمهوره كل عام، وها هو يطل علينا في رمضان 2018 بثوب جديد من خلال مسلسل طايع، مسلسل طايع من إخراج عمرو سلامة واشترك في تأليف آل دياب، حقق مسلسل طايع نجاح كبير بعد عرضه على شاشة أون اي خلال شهر رمضان الحالي 2018، حيث أنه تمكن من الفوز في سباق مسلسلات رمضان 2018 بكل جدارة.

إعجاب كثير من نجوم الفن بمسلسل طايع

عبر عدد كبير من أشهر نجوم الدراما والسينما عن إعجابهم الشديد بمسلسل طايع، حيث نشر النجم أمير كرارة بطل مسلسل كلبش 2 عن إعجابه الشديد بمسلسل طايع من خلال نشر عبارة الله عليك يا صاحبي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وهذه شهادة من نجم عظيم ومن المؤكد أنها ستسعد النجم عمرو يوسف.

عمرو يوسف في مسلسل طايع
عمرو يوسف في مسلسل طايع

كما أشاد النجم الكوميدي الشهير محمد هنيدي بالمجهود الكبير الذي بذله جميع أبطال مسلسل طايع وهما النجم عمرو مصطفى والنجم عبد الجليل والنجمة صبا مبارك والشاب داش، وهذا يؤكد نجاح هذا المسلسل الذي لفت أنظار كثير من النجوم.

كما أبدي النجم صلاح عبد الله إعجابه بمسلسل طايع، حيث أنه أثنى على جميع النجوم المشاركين في بطولة المسلسل من خلال التغريدة التي نشرها عبر حسابه الشخصي، كما عبر الكثيرون عن إعجابهم بهذا المسلسل ومنهم المؤلف والفنان تامر حبيب والمطرب محمود العسيلي.

عمرو يوسف في مسلسل طايع
عمرو يوسف في مسلسل طايع

رسالة تامر حسني إلى أصدقائه

كما نشر المطرب المحبوب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستغرام رسالة إلى أصدقاء عمره النجم أمير كرارة والنجم عمرو يوسف، وأشاد من خلال هذه الرسالة بمسلسل طايع بطولة النجم عمرو يوسف ومسلسل كلبش 2 بطولة النجم أمير كرارة، كما عبر عن سعادته بالوصول إلى هذا النجاح.

الاكثر قراءة الان   تامر حسني يرتدي ملابس الإحرام لاداء مناسك العمرة

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!