شيرين تنشر صور تجمعها بشقيقتها خلال حفل خطوبتها على إنستغرام

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بخطوبة شقيقتها الصغرى إيمان من خلال نشر مجموعة من الصور لهما أثناء حفل الخطوبة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وأظهرت الصور سعادة الفنانة شيرين بهذه الخطبة، كما اوضحت انها تشعر بان خطوبة اولي بناتها اليوم ولذلك لا يمكن ان يشعر احد بمدى سعادتها اليوم، وهنأت شيرين شقيقتها إيمان بالخطوبة على إنستغرام.

شيرين تهنئ شقيقتها بالخطوبة على إنستغرام

شيرين تهنئ شقيقتها بالخطوبة على إنستغرام

انتهزت الفنانة شيرين عبد الوهاب الخطوبة لالتقاط مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها الصغرى إيمان، وجهت النجمة شيرين لشقيقتها رسالة حب وفرح وتهنئة عبر انستغرام، تمنت دوام السعادة لشقيقتها الصغرى.

شقيقة النجمة شيرين وتدعى إيمان تبلغ من العمر 26 عاما، وهي مبتعدة تماما عن عالم الغناء وتفضل الابتعاد عن الحفلات والأضواء، وظهرت في عدد قليل من المناسبات الاجتماعية، وأهم هذه المناسبات هو حضور حفل زفاف شقيقتها الكبري المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب.

شيرين تهنئ شقيقتها بالخطوبة على إنستغرام

شيرين تطرح ألبوم غنائي جديد خلال الشهر الجاري

اما عن اخر الاخبار الفنية للمطربة شيرين فهي تستعد الى طرح ألبوم غنائي جديد في الأسواق، ويحمل هذا الألبوم اسم نساي ومن المتوقع طرحه بالأسواق خلال الشهر الجاري، شاركت شيرين فرحتها بالاستعداد لطرح هذا الألبوم من خلال طرح أغنية زمان كما شاركت جمهورها بوستر الالبوم الجديد.

الاكثر قراءة الان   الفنان جميل راتب يعلن استيائه بعد مشاهدة إعلان أحمد زكي تعرف على السبب

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!