زوج ينتقم من زوجته ببيع أغراضها الشخصية على موقع eBay

عادة ما تنتهي الخيانة بالطلاق، ويبقى هذا الحل هو أفضل الحلول للتخلص من الخلافات الزوجية بين الزوجين خاصة عندما يتطور الأمر بخيانة أحد الزوجين للاخر، وفي هذا المقال نعرض إليكم أغرب رد فعل الزوج عندما علم بخيانة زوجته، تابعونا.

زوج يعاقب زوجته بطريقة غريبة

قرر زوج معاقبة زوجته بعد أن تأكد من خيانتها له بطريقة مختلفة وغير معتادة، حيث قام بالدخول على موقع eBay الشهير من أجل عرض جميع المقتنيات الشخصية الخاصة بزوجته لعرضها للبيع على الموقع وبالتالي الانتقام من زوجته.

زوج يعاقب زوجته ببيع أغراضها الشخصية على موقع eBay
زوج يعاقب زوجته ببيع أغراضها الشخصية على موقع eBay

ويذكر أن زوجته تركته بعد أن هربت مع أحدي الرجال الأصدقاء لها، وهذا ما دفعه إلى الدخول على الموقع لعرض مقتنياتها الشخصية للبيع، وقام هذا الزوج بوضع إعلان من أجل بيع هذه الأغراض، والغريب أن الإعلان نوع من أنواع الانتقام من زوجته، حيث وجه إليها رسالة عن طريق هذا الإعلان، وتضمنت هذه الرسالة عبارات التوبيخ والشتائم لزوجته وحبيبها.

وقام الزوج بعرض جميع ملابس واحذية الزوجة على موقع eBay بمبلغ 260 دولار، وسرعان ما قامت إدارة الموقع بحذف هذا الإعلان والسبب في ذلك احتواء الإعلان على عبارات غير لائقة ويعتبر الإعلان بمثابة تشهير للزوجة، وربما يتعرض الموقع إلى الكثير من المشاكل القانونية لاستمرار عرض هذا الإعلان.

زوج يبيع سيارة زوجته للانتقام منها

وبعد ذلك قام الزوج بالإعلان عن بيع سيارتها ونوعها Smart Roadster مقابل 2 آلاف دولار، وبالرغم من ذلك مازالت هذه القصة غير واضحة المعالم للكثيرين، وهذا ما دفع صحيفة ديلي ميل البريطانية للتواصل مع الزوج صاحب الاعلان، وبعد التواصل معه أكد كافة المعلومات التي أشار إليها على موقع الإعلانات الشهير eBay، وعبر عن رغبته في الانتقام من زوجته بهذه الطريقة.

الاكثر قراءة الان   الدراسات الحديثة تؤكد تناول الخضروات الورقية ضمن طبق السلطة اليومي
زوج يعاقب زوجته ببيع أغراضها الشخصية على موقع eBay
زوج يعاقب زوجته ببيع أغراضها الشخصية على موقع eBay

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!