سياحة و ترفيه

نصائح هامة قبل زيارة جزر المالديف

معلومات عن أشهر جزر المالديف

المالديف من اجمل الوجهات السياحية في العالم وعادة ما يقصدها السياح لقضاء شهر العسل فهي من أكثر المناطق الساحرة في العالم، يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم رغبة في زيارة أرخبيل المالديف جزر المالديف مناظر طبيعية ساحرة فوق الخيال، لا تتردد في زيارة جزر المالديف

أكثر الأنشطة التي تعجب السياح

تحتوي جزر المالديف على مجموعة كبيرة من المنتجعات الفخمة على أعلي مستوي يحرص العاملون داخل هذه المنتجعات على توفير كل فرص الراحة والاستجمام للزبائن ولهذا يقصد الأزواج هذه المنطقة الساحرة للاستمتاع بسحر الطبيعة.

أما إذا كنت ممكن يفضل الترفيه يمكنك أن تقضي أسعد الأوقات في ركوب الأمواج والغطس من المؤكد أنك ستقضي وقت أكثر من رائع في هذه النشاطات المذهلة هذا إلى إمكانية الاستمتاع بسحر الطبيعة والمناظر المذهلة داخل منتجعات جزر المالديف، هذه الواجهة مناسبة لقضاء شهر العسل أكثر من العائلات.

افضل وقت لزيارة جزر المالديف

قبل أن تسافر إلى جزر المالديف عليك أن تعلم ما هو الوقت المناسب للسفر حتى تستمتع برحلتك دون أن يعكر صفوك اى أمر، يمكنك أن تزور جزر المالديف في أى وقت من العام ولكن يفضل زيارتها في الفترة ما بين شهر ديسمبر وحتى شهر أبريل ، هذا الوقت مناسب جدا ولكن ستلاحظ ارتفاع أسعار الإقامة داخل المنتجعات في هذه الفترة وذلك نظرا لزيادة عدد السياح الوافدين إلى جزر المالديف في هذا التوقيت.

إذا كنت من عشاق ركوب الأمواج ورياضة الغوص يمكنك السفر الى جزر المالديف في الفترة ما بين شهر مايو وحتى شهر نوفمبر، في هذه الفترة يكون الجو باردا وممطرا وهذا الجو يفضله بعض السياح ويقل عدد السياح في هذه الفترة ولهذا تنخفض أسعار الإقامة في المنتجعات السياحية.

اهم الاماكن السياحية في جزر المالديف

اولا : جزيرة الكاكاو

جزيرة الكاكاو

هذه الجزيرة من أهم الجزر السياحية في المالديف يقصدها بعض السياح لقضاء شهر العسل حيث تتميز هذه المنطقة بالرمال البيضاء الساحرة والمياه الصافية بلون الكريستال مهما قرأت لن تتخيل روعة وسحر المناظر الطبيعية في هذه الجزيرة.

من أهم المنتجعات الموجودة على هذه الجزيرة هو منتجع كومو كوكو آيلاند يقدم هذا المنتجع للسياح الغرف والفيلات والاجنحة وفقا لرغبته والتكلفة التي ترغب في إنفاقها، يهتم السياح بمعرفة تقييم النزلاء قبل الحجز في هذا المنتجع أجمع عدد كبير من النزلاء على الموقع الساحر لهذا المنتجع بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها العاملون بهذا المنتجع.

ثانيا : منتجع دبليو مالديفز

منتجع دبليو مالديفز

يقع هذا المنتجع في جزر المالديف وبالتحديد في جزيرة أري أتول الشمالية، هذا المنتجع غاية في الجمال والسحر بشهادة جميع النزلاء الذين قاموا بزيارة هذا المنتجع وقضاء أسعد الأوقات به، يتميز هذا المنتجع بالشواطئ الساحرة والمياه الصافية.

ثالثا : جزيرة ماليه

جزيرة ماليه

جزيرة ماليه عاصمة جزر المالديف ولذلك فهي من أهم مناطق جزر المالديف كما أنها أكثر الجزر التي يقصدها السياح، تحتوي هذه الجزيرة على عدد من الأماكن الثقافية والتاريخية علاوة على ذلك فهي تضم العديد من الأماكن الترفيهية والمطاعم والأسواق ومراكز التسوق، تتميز هذه الجزيرة عن غيرها من جزر المالديف بأبنيتها البديعة الملونة وقد بنيت هذه المباني وفقا للهندسة المعمارية الحديثة.

رابعا : منتجع بارادايس آيلاند

 منتجع بارادايس آيلاند

يطل هذا المنتجع المدهش على أحد شواطئ جزر المالديف يستمتع السياح بهذا المنظر البديع، يوفر هذا المنتجع لجميع النزلاء كل سبل الراحة والترفيه كما يوفر لهم العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية مثل الكرة الشاطئية وذلك من أجل استمتاع السياح بأوقاتهم وتكرار تجربة السفر وقضاء العطلة في هذا المنتجع المبهج، أشاد النزلاء بقضاء أسعد الأوقات في هذا المنتجع ولكن تباينت الآراء فيما يخص أسعار الإقامة بالمنتجع حيث أن البعض أشار إلى أن أسعار الإقامة مرتفعة مقارنة بالخدمات التي يقدمها المنتجع.

خامسا : مدينة أدو المرجانية

مدينة أدو المرجانية

عادة ما يزور السياح هذه بداية العطلة و ينطلقون منها إلى باقي جزر المالديف للاستمتاع بسحر الطبيعة في هذه الجزر المذهلة، وتعتبر هذه المدينة من أهم مدن المالديف من الناحية الاقتصادية والإدارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock