تعرف على أغرب طلبات المشاهير على متن الطائرات الخاصة

عادة ما يتنقل المشاهير من مكان إلى آخر بكثرة وهذا ما يدفعهم إلى الحجز على متن الطائرات خاصة حتى ينعمون برحلة سهلة وسريعة إلى المكان الذي يرغبون في الانتقال إليه، ونلاحظ قيام المشاهير مثل لاعبون الكرة أو مشاهير الفن أو السياسة بحجز الطائرات الخاصة بالرغم من أن هذا الأمر يكلفهم الكثير من الأموال ولكنهم يفكرون في الاستجمام الذي ينعمون به بعيدا عن الازدحام والضوضاء الذي يسببه المسافرين عبر الرحلات الجوية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم الطلبات الغريبة التي طلبها المشاهير على متن الطائرات الخاصة.

السفر على متن الطائرات الخاصة
السفر على متن الطائرات الخاصة

أغرب طلبات المشاهير على متن الطائرات الخاصة

شركة JetSmarter المتخصصة التي غالبا ما بحجز بها المشاهير طائرات خاصة من أجل الانتقال من مكان إلى آخر، وأعلنت الشركة عن أغرب طلبات المشاهير على متن الطائرات الخاصة وإليكم بعض هذه الطلبات؛

• عادة ما تبدأ المضيفة الجوية في تشغيل الموسيقى بعد إقلاع الطائرة من أجل مساعدة الراحة على الراحة والاسترخاء، والغريب أن أحد المشاهير أصر على عدم تشغيل أى موسيقي، كما أنه طلب تشغيل موسيقي عازف البيانو الشهير Liberace.

السفر على متن الطائرات الخاصة
السفر على متن الطائرات الخاصة

• قام زوجين من الأثرياء بحجز طائرة خاصة كما أنهم وضعوا شرط خاص وهو عدم الإقلاع بالطائرة والجلوس بها في مكانها دون أن تتحرك، وفي نظير ذلك دفع الزوجان مبلغ مالي كبير تجاوز المليون دولار، كما أنهم طالبوا بحضور مغني أوبرا ليغني لهم في الطائرة هذا إلى جانب إحضار إليهم بعض المختصين في العناية بالبشرة والتجميل.

• تحرص جميع شركات الطيران على تقديم وجبة خفيفة إلى جميع المسافرين، ولذلك طلب أحد المسافرين على متن الطائرات الخاصة ضرورة إحضار متخصص في الطعام حتى يتأكد من جودة الطعام قبل أن يتناوله خلال رحلته الجوية.

الاكثر قراءة الان   هل تجعل المنصات الاجتماعية حياة الإنسان أفضل أم أسوأ؟

• طلب أحد المشاهير ضرورة أن الورود البيضاء ورود الزنبق الأبيض مع مراعاة أن يتم إحضار هذه الورود من مدينة الدار البيضاء أشهر مدن الغرب، مع وضع كميات كبيرة من هذه الورود البيضاء داخل الطائرة حتى تمتلئ بالكامل، هل يمكنك أن تتخيل روعة وسحر هذا المنظر الخيالي؟!

السفر على متن الطائرات الخاصة
السفر على متن الطائرات الخاصة

• يقوم أحد المشاهير بحجز طائرة خاصة لنقله من مدينة نيويورك إلى مدينة فلوريدا الجنوبية، هل تعلم أنه يقوم بالسفر على طائرة خاصة من أجل الاستمتاع بخدمة نقل الهواتف الذكية الخاصة به.

• كما يقوم أحد المشاهير باستقلال طائرة خاصة، ويطلب من الشركة ضرورة إحضار مدرب متخصص لرعاية طلابه أثناء أصحابها على متن الطائرة الخاصة.

• كما يرغب أحد المشاهير في الإستمتاع بنوم هادئ على متن الطائرة ولذلك يطلب من طاقم الطائرة تغطية جميع نوافذ الطائرة حتى يستمتع بنوم هادئ في ظلام تام.

• وطلب أحد المشاهير ضرورة إحضار بعض الأطعمة والمشروبات المفضلة لديه وهي عصير الفراولة و مشروب الكيوي اللذيذ هذا إلى جانب نقانق الدوريتوس اللذيذة.

• قام أحد المشهورين بحجز طائرة خاصة من أجل نقل جميع الملابس التي يسوقها إلى بلدته.

السفر على متن الطائرات الخاصة
السفر على متن الطائرات الخاصة

• هناك احد المشاهير الذي يسافر بشكل دائم ومستمر، ولهذا كثير ما يسافر عبر حجز الطائرات الخاصة، وفي كل مرة يسافر بها يطلب من شركة الطيران أن تحضر إليه متخصص في التجميل هذا إلى جانب طلبه الغريب في تخزين الملابس لمدة أسبوع في الطائرة لحين سفره مرة أخرى في الأسبوع القادم.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!