الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من فيلم البدلة بطولة تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن مفاجأة جديدة لجمهوره حول فيلم “البدلة” والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم عيد الأضحى السينمائي، وتفوقه في منافسة الإيرادات وتحقيقه المركز الأول بما يقارب 35 مليون جنيه، بحسب ما أعلن صناعه مؤخراً.

نجاح فيلم البدلة بعد عرضه في السينما

فيلم البدلة من أكثر الأفلام السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا بعد عرضه خلال موسم افلام عيد الاضحي 2018، حيث حقق هذا الفيلم ايرادات ضخمة تجاوزت 35 مليون جنيه وهذا يؤكد مدي نجاح الفيلم وكذلك اعجاب المشاهد بأحداث الفيلم.

أكد القائمون على فيلم البدلة نجاح الفيلم بعد عرضه بجميع الدول العربية كما انه اوضح ان عرض الفيلم مازال مستمرا في قاعات السينما، ولهذا كشف مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر عن التجهيز للجزء الثاني من فيلم البدلة.

فيلم البدلة

الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من فيلم البدلة

أعلن منتج الفيلم وليد منصور أن جميع أبطال الفيلم وافقوا على تجهيز الجزء الثاني من فيلم البدلة ولهذا بدأ صناع الفيلم في وضع الخطوط الأولى للفيلم، واصر ابطال العمل على استكمال الجزء الثاني بالرغم من أن البعض أشار إلى عدم نجاح الأجزاء الجديدة من كثير من الأعمال الشهيرة والناجحة.

نجاح اجزاء فيلم عمر وسلمى بطولة تامر حسني

أشار أبطال العمل إلى قدرتهم على التفوق على ابطال فيلم الديزلة بطولة النجم محمد رمضان باعتباره من أقوى الأفلام السينمائية المنافسة لفيلم البدلة التي عرضت خلال موسم افلام عيد الاضحي.

فيلم البدلة
فيلم البدلة

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها النجم تامر حسني في تقديم أفلام سينمائية من عدة اجزاء بل سبق أن قدم ثلاثة أجزاء من فيلم عمر وسينما، وبالرغم من نجاح الجزء الاول والثاني من فيلم عمر وسلمي الا ان الجزء الثالث لم يحقق النجاح الذي حققه الجزأين السابقين.

الاكثر قراءة الان   إطلالات غريبة لنجوم الفن في مهرجان الجونة السينمائي 2018

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!