ما هو اغرب مطعم في العالم

عادة يفضل الناس تناول الطعام في أفضل المطاعم العالمية والشهيرة لضمان أفضل مستوي من الخدمة وتقديم لهم الأطعمة الصحية النظيفة، هل أنت مستعد لتناول الطعام في واحدة من صناديق القمامة، ومن الغريب أن سكان نيويورك يذهبون لتناول الطعام في احدي صناديق القمامة الكبيرة فما هو سر تناول الطعام في هذه الحاوية؟ تابعونا لمعرفة الإجابة عن هذا السؤال.

يعد مطعم Salvage Supperclub من أفضل المطاعم في مدينة نيويورك والتي يقصدها عدد كبير من سكان المنطقة، ومالك هذا المطعم هو السيد جوش تريوفات وهو يبلغ من العمر 32 عاما، وأراد جوش أن ينشأ مطعم شهير داخل أحدي الحاويات الخاصة بجمع القمامة، ويرغب جاك أن يعلم العالم من خلال إنشاء هذا المطعم مدي أهمية النفايات الغذائية.

مطعم حاوية القمامة
مطعم حاوية القمامة

كما أضاف جوش بأن هناك كميات كبيرة من الطعام يهدرها الناس وهذا الطعام يستخدمه جوش في مطعمه وبهذا يقوم باستخدام كافة الأطعمة التي يهدرها الأفراد ويعتبرها البعض نفايات غذائية ولهذا تم إنشاء المطعم في حاوية قمامة كبيرة الحجم.

واعتمد جوش في إنشاء هذا المطعم على التقارير الخاصة بالنفايات الغذائية وكمية الطعام التي يهدرها الناس سنويا، ويبلغ إجمالي سعر الطعام الذي تهدره الأسرة المكونة من أربعة أفراد نحو 2275 دولار امريكي، هل تعلم أن الأطعمة المقدمة في هذا المطعم معدة من الأطعمة التي يهدرها الناس ويتخلصون منها لعدم الحاجة إلى استخدامها مرة أخري.

مطعم حاوية القمامة
مطعم حاوية القمامة

تناول الطعام في حاوية قمامة

ويزور الكثيرون من سكان المنطقة هذا المطعم للاستمتاع بأشهى المأكولات والاطباق اللذيذة ويفضل كثير من زبائن المطعم وصفة الكوكيز والموز ولذلك أصبحت هذه الوصفة الطبق المفضل لدي جميع الزبائن ، وصفة بسكويت الكوكيز بكريمة الموز اللذيذة هل تعلم أن هذه الوصفة معدة من بقايا بسكويت الكوكيز والتي يتخلص منها الناس هذا بالإضافة إلى الموز ذو القشرة السوداء والذي يتخلص منه كثير من المحلات لعدم وجود من يرغب بشرائه، ويقوم جوش بشراء هذا الموز بأسعار منخفضة ويدخل في صناعة أفضل الوصفات المقدمة في المطعم.

الاكثر قراءة الان   تعرف على المناطق السياحية الشهيرة في مدينة نيويورك
مطعم حاوية القمامة
مطعم حاوية القمامة

وبالرغم من أن هذا المطعم داخل حاوية قمامة كبيرة إلا أنه غاية في النظافة، ويحرص جوش على تنظيف المطعم بصورة مستمرة كما حاز المطعم على إعجاب جميع الزبائن لمظهره المميز وانبهر الجميع بالأنوار المعلقة في المطعم، وأشار جوش إلى عدم حصول هذه الفكرة على إعجاب الكثيرون لكنه متأكد من تغيير رأيهم بعد الاستمتاع بتجربة تناول الطعام داخل المطعم.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!