تعرف على أشهر 4 ارقام تدل على سوء الحظ في الدول الغربية

هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يتفاءلون ويتشاءمون بالأرقام، فهناك الكثير من الأشخاص التي تتشاءم ببعض الأرقام وتظن أن الأرقام هي سبب سوء حظهم وعدم سير الأمور كما يجب أن تكون، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي اهم الأرقام التي تتشاءم منها بعض الدول.

أشهر الأرقام التي يتشاءم منها بعض الدول

اولا : الصين ورقم 4

الصين
الصين

يتشاءم كثير من الأشخاص في الصين برقم 4 ويرجع ذلك إلى التشابه اللفظي بين رقم 4 وكلمة الموت، وهذا يؤدي إلي التشاؤم من الرقم 4 اعتقادا منهم بأن هذا الرقم نظير شؤم والسبب في سوء الحظ، هل تعلم أن الصينيون يرفضون تماما الإقامة في الدور الرابع أو الشقة الرابعة أو الغرفة الرابعة لتشاؤمهم بهذا الرقم.

ثانيا : اليابان ورقم 9

اليابان
اليابان

تتشابه طريقة تفكير الناس في اليابان والصين، ويتشاءم الناس في اليابان عند رؤية الرقم 9، ويتشابه الرقم 9 مع لفظ مصطلح المعاناة، ويتشاءم اليابانيون عند رؤية الرقم 9 خوفا من التعرض إلى المعاناة والتعذيب بعد رؤية هذا الرقم وجلب سوء الطالع لهم.

ثالثا : إيطاليا والرقم 17

إيطاليا
إيطاليا

ومن الغريب أن رقم التشاؤم يختلف من بلد إلى اخر، ويتشاءم الناس في إيطاليا من الرقم 17، والسبب أن مقلوب هذا الرقم يشير إلى نهاية الحياة، ويطلق علي الشهر الميلادي شهر الموتى اذا صادف اليوم السابع عشر من الشهر يوم الجمعة فهو دلالة على سوء الحظ والموت.

رابعا : أفغانستان والرقم 39

أفغانستان
أفغانستان

يدل الرقم 39 في أفغانستان على الموت فهو احد الأرقام التي تجلب سوء الحظ ولهذا لا يتفاءل الناس في أفغانستان عند رؤية هذا الرقم أو وصول هذا الرقم إليهم بأي شكل، والغريب معني هذا الرقم باللغة الأفغانية فهو يعني بقرة ميتة وهذا دليل على الموت.

الاكثر قراءة الان   أهم الظواهر الغامضة التي بقيت بدون تفسير علمي

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!