الفنانة بوسي تنفي خبر زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي

انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الفنانة بوسي أرملة النجم الراحل نور الشريف من زميلها الفنان فاروق الفيشاوي، وبدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشاركون هذا الخبر ولكن ما هو صحة هذا الخبر تابعونا لمعرفة حقيقة زواج الفنانة بوسي من الفنان فاروق الفيشاوي.

الفنانة بوسي تنفي خبر زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي

أعلنت الفنانة بوسي عن استيائها الشديد من الشائعة التي تداولها البعض والتي تؤكد على زواج الفنانة بوسي من الفنان فاروق الفيشاوي، ولهذا استخدمت حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للرد على هذه الشائعة السخيفة.

شائعات زواج بوسي وفاروق الفيشاوي
شائعات زواج بوسي وفاروق الفيشاوي

كشفت الفنانة بوسي من خلال حسابها الشخصي على فيس بوك أن زواجها من الفنان والزميل فاروق الفيشاوي شائعة سخيفة وليس لها اى أساس من الصحة، كما أنها عبرت استيائها من الأشخاص الذين قاموا بإطلاق هذه الشائعة في الشهر المبارك كما دعت إليهم بأن يهديهم الله على أفعالهم.

انهيار الفنانة مي نور الشريف بعد شائعة زواج والدتها بوسي

والغريب أن هذه الشائعة تداولها الكثيرون وانتشرت بشكل كبير بالرغم أنها شائعة وليس لها أى أساس من الصحة، ويذكر أن الفنانة الشاب مي نور الشريف انهارت بعد تداول هذه الصدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا قررت الفنانة بوسي أن ترد بقوة على هذه الشائعة حتى لا يظن البعض أن صمتها بمثابة إثبات صحة زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي.

شائعات زواج بوسي وفاروق الفيشاوي
شائعات زواج بوسي وفاروق الفيشاوي

بوسي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سارة

ويذكر أن الفنانة بوسي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الكبري وسط الاهل والاحباب، وحضر عيد الميلاد عدد قليل من الأصدقاء المقربين من العائلة ومنهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة وفاء عامر كما حرصت الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي على التواجد بجانب أسرة الراحل نور الشريف لمشاركتهم افراحهم، كما ظهر في عيد الميلاد شقيقة الفنانة بوسي نورا، وهذه هي المرة الأولي التي تظهر بها الفنانة نورا بعد عودتها من رحلة طويلة للعلاج خارج مصر.

الاكثر قراءة الان   شاهد أول صورة للمطربة بوسي بعد إجراء عملية تجميل في الخارج

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!