تعرف على سبب ابتسامة المجرمين والمتهمين بعد إلقاء القبض عليهم

اعتادت الشرطة في بعض دول العالم على نشر صور المجرمين بعد إلقاء القبض عليهم على شبكة الإنترنت، ولاحظ رجال الشرطة أمر غريب على بعض هؤلاء المجرمين وهي أن بعضهم يعتلي وجهه ابتسامة عريضة فما هو سر هذه الابتسامة بالرغم من القبض عليهم وإحالتهم إلى السجن لقضاء فترة العقوبة، وأرجح رجال الشرطة أن السبب في هذه الابتسامة هو نشر الصور على شبكة الإنترنت أو أن بعضهم يكون في عدم وعيه لشرب الكحوليات أو تعاطي المخدرات، وبالرغم من ذلك إلا أن السبب دائما مجهول، تابعونا للتعرف على بعض هؤلاء المجرمين.

صور المجرمين بعد إلقاء القبض عليهم

اولا : المجرم Cabron Brewer

هذا المجرم يبلغ من العمر حوالي 32 عاما، ويذكر انه اعتاد على السكر وشرب الكحوليات وكان هذا هو السبب الرئيسي وراء اعتقال الشرطة له، حيث قام بإيقاف سيارته على شريط السكك الحديدية ولولا انتباه الشرطة لموقع السيارة لحدثت كارثة، وعثرت عليه الشرطة داخل سيارة وهو ثملا.

المجرم Cabron Brewer
المجرم Cabron Brewer

ثانيا : المجرمة Sarah Furay

هذه المجرمة تبلغ من العمر 19 عاما وبالرغم من حداثة سنها إلا أن الشرطة وجهت إليها ثلاثة تهم، وقامت قوات الشركة بتفتيش محل إقامتها وتبين حيازتها لخمسة أنواع من المخدرات، وهذا ما جعل الشرطة توجه إليهم التهمة الثلاثة وهي تصنيع وبيع وحيازة المواد المخدرات.

ثالثا : المجرمة Margaux Tocci

قامت هذه المجرمة التي تبلغ من العمر 19 عاما بارتكاب جريمة شنيعة، حيث أنها قامت باستدراج صديقها إلى الحديقة كما أنها قامت بالاعتداء عليه وضربه باستخدام مضرب البيسبول، ولا أحد يعلم ما هو سبب قيامها بهذه الجريمة الشنيعة.

رابعا : المجرمة Nancy Duarte

اعتادت المجرمة Nancy Duarte على الذهاب إلى أحدي المراكز العلاجية وهو مكان لليوغا ويقع في دالاس، والغريب أن الشرطة ألقت القبض عليها بعد أن قامت بحرق هذا المكان، فما هو سبب حرقها لهذا المكان، أشارت إلى أن هذا المكان سبب لها الألم والمعاناة وحرقها و السبيل الوحيد لاسعادها، كما أنها أوضحت أنها لم ترغب في أن يتضرر أى شخص جراء هذه الفعلة الحمقاء، ولكن تسببت فعلتها بضرر مركز التسوق المجاور لمكان اليوغا.

الاكثر قراءة الان   تعرف على العملات الإلكترونية أو المشفرة ومخاطرها
المجرمة Nancy Duarte
المجرمة Nancy Duarte

خامسا : المجرم Benjamin Hunnisett

هذا المجرم يبلغ من العمر 18 عاما، وتهمته هي السرقة بالإكراه حيث كان يقوم بالهجوم على المنازل وتهديد سكانها من أجل سرقتهم.

سادسا : الإخوة Frat

يطلق على خمسة طلاب من جامعة ميسيسبي اسم الأخوة Frat، حيث قام هؤلاء الأخوة بالاعتداء بالضرب على أحد الطلاب وتسبب هؤلاء الطلاب في ضرر كبير لهذا الطلاب، وأفاد التقرير الطبي بإصابته بارتجاج في المخ وتمزيق في طبلة الأذن وتضرب الأسنان وكسر بعضها، وحدث هذا الاعتداء الوحشي داخل جامعة ميسيسبي في عام 2015.

سابعا : المتهمة Michelle Watson

اعتقلت هذه المتهمة لقيادتها وهي تحت تأثير تناول الكحوليات كما أنها قامت بالاعتداء على ضابط الشرطة أثناء محاولة اعتقالها، وأفادت تقارير الشرطة أنها تبلغ من العمر 24 عاما.

المتهمة Michelle Watson
المتهمة Michelle Watson

ثامنا : المجرمات الثلاثة Ashley England و Mary Jordan و Sammie Whaley

قام هؤلاء السيدات بزيارة أحد مطاعم ماكدونالدز الشهيرة، واعتقلت الشرط المجرمات بتهمة اعتدائهما على إحدى العاملات داخل المطعم، حيث ادعوا أن العاملة قامت بتأخير الطلبات وهذا ما جعلهم يعتدون عليها بالضرب، كما يذكر أن الشرطة وجهت تهمتين إلى كل من المتهمة ماري واشلي والسبب في ذلك أنهن قاموا بتشجيع اطفالهن على المشاركة في الاعتداء على العاملة.

تاسعا : المتهمة Andrea S

يذكر أن هذه الفتاة حاولت سرقة سيارة في عام 2015، ولاحظ رجل الشرطة أنها تقوم بفعل شئ مريب وتبين أنها تحاول سرقة السيارة، وحينما قام بمحاولة اعتقالها وإلقاء القبض عليها اعتدت عليه بالضرب لذلك اتهمت بتهمتين.

عاشرا : المجرم Constable Christopher Plumlee

يعمل Plumlee في المحكمة، حيث أنه يطلق الأحكام على المجرمين والمتهمين وبالرغم من ذلك إلا أنه اخترق القوانين وذلك بتناول الكحوليات والقيادة في حالة سكر شديدة كما سجل الرادار أنه تجاوز السرعة المسموح بها.

الاكثر قراءة الان   معلومات صادمة عن زودياك أشهر سفاحي العالم
المجرم Constable Christopher Plumlee
المجرم Constable Christopher Plumlee

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!