شاهد فرحة نجوم الفن بأجواء كأس العالم 2018 في روسيا

تفاعل كثير من نجوم الفن باجواء كأس العالم 2018، حيث عبر كل منهم عن فرحته بتشجيع المنتخبات العربية وصعود فرقهم المفضلة إلى كأس العالم 2018، كما كشف بعض الفنانين العرب عن الفرق الأجنبية التي يشجعونها، تابع معنا لمعرفة التفاصيل.

مشاهير مصر في روسيا
مشاهير مصر في روسيا

نيللي كريم تغني بالروسية لدعم مصر

أعلنت النجمة نيللي كريم من خلال حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بتشجيع المنتخب المصري من خلال تقديمها اغنية لتشجيع المنتخب باللغة الروسية ويشاركها في هذه الاغنية المطرب والفنان هاني عادل، وتنطلق هذه الأغنية قبل مباراة اليوم الثلاثاء مع روسيا.

ليلي علوي وبوسي شلبي في روسيا لتشجيع المنتخب

نجوم الفن في روسيا
نجوم الفن في روسيا

سافر الفنان حسن الرداد إلى روسيا من أجل دعم مصر ومساندة لاعبي المنتخب المصري قبل انطلاق المباراة المنتظرة بين مصر وروسيا وهي إحدى مباريات المجموعة الأولي في كأس العالم 2018، كما حرص عدد كبير من النجوم المصريين على السفر إلى روسيا لدعم مصر ومنهم الفنانة ليلى علوي والفنان احمد رزق ونقيب الممثلين أشرف زكي والفنانة فيفي عبده والإعلامية بوسي شلبي.

ليلى علوي وبوسي شلبي في روسيا
ليلى علوي وبوسي شلبي في روسيا

الفنان احمد السعدني وأسرته في روسيا

كما حرص الفنان أحمد السعدني على السفر إلى روسيا برفقة اسرته للاستمتاع بمشاهدة المباراة المرتقبة بين فريقي مصر وروسيا، كما عبر عن استيائه الشديد من انتشار الشائعات التي تؤكد نزوله في اوتيل المنتخب، ولكنه نفى ذلك من خلال التغريدة التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما طالب من مروجي هذه الشائعات الدعاء للمنتخب المصري بالفوز بدلا من ترويج الشائعات التي ليس لها أى أساس.

ظافر العابدين في روسيا لتشجيع منتخب تونس

تواجد النجم التونسي الشهير ظافر العابدين في روسيا من أجل دعم المنتخب التونسي في كأس العالم 2018، حيث قام بنشر مقطع فيديو برفقة مشجعي المنتخب التونسي، وهذا يؤكد دعمه للمنتخب التونسي.

الاكثر قراءة الان   تأجيل موعد عرض فيلم البدلة بعد اعتذار أكرم حسني عن التصوير
ظافر العابدين في روسيا
ظافر العابدين في روسيا

نوال الزغبي تشجع المنتخب الأرجنتيني

كما كشفت الفنانة نادين الراسي عن دعمها وتشجيعها للمنتخب البرازيلي، ويذكر المباراة التي خاضها المنتخب البرازيلي ضد منتخب روسيا، كما أعلنت المطربة نوال الزغبي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تشجيعها للمنتخب الأرجنتيني، وتتمنى الفوز في كأس العالم لكرة القدم 2018.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!