انطلاق فيلم ليلة هنا وسرور بـ 90 نسخة في مصر والدول العربية

قبل أيام قليلة من عرض فيلم ليلة هنا وسرور في السينما، بدأ الترويج للفيلم على شاشة التليفزيون ومواقع السوشيال ميديا، والغريب ان برومو الفيلم حقق نسبة مشاهدة مرتفعة وصلت إلى حوالي 12 مليون مشاهدة في أقل من 10 أيام، وإذا بالنجم محمد إمام يتعرض للسخرية الشديدة بعد نشر هذا النجاح على حساباته الشخصية.

عرض فيلم ليلة هنا وسرور في موسم عيد الفطر المبارك وتوقعات بنجاحه

وسيتم عرض فيلم ليلة هنا وسرور بداية من الغد أول أيام عيد الفطر المبارك، ومن المتوقع ان يحقق هذا الفيلم نجاح كبير بعد عرضه في السينما، ونجاح برومو الفيلم يؤكد نجاح الفيلم ومن المتوقع أن يتخطى حاجز المشاهدة عدد المشاهدات برومو الفيلم.

فيلم ليلة هنا وسرور
فيلم ليلة هنا وسرور

فيلم ليلة هنا وسرور ضمن أفلام موسم عيد الفطر المبارك

ينافس أبطال فيلم ليلة هنا وسرور بكل قوة خلال موسم عيد الفطر المبارك، ويعتبر هذا الفيلم هو أول الأفلام السينمائية التي تنتجها شركة سينرجى فيلمز للإنتاج السينمائي، واستعانت شركة الإنتاج بمدربين الاكشن من بلغاريا لأداء مشاهد الأكشن في الفيلم بإحترافية عالية من اجل حصول مشاهد الاكشن بالفيلم على إعجاب المشاهدين.

عرض فيلم ليلة هنا وسرور في السينما

وبدأ انطلاق عرض فيلم ليلة هنا وسرور في عدد كبير من دور العرض داخل مصر والبلاد العربية بـ 90 نسخة، فيلم ليلة هنا وسرور ينافس بقوة في موسم عيد الفطر 2018، ومن المتوقع أن يحقق هذا الفيلم نسبة أرباح مرتفعة والفيلم من إنتاج المنتج تامر مرسي، فيلم ليلة هنا وسرور من بطولة النجم محمد إمام والنجمة الشابة ياسمين صبري والنجم فاروق الفيشاوي والنجم أحمد فهمي.

فيلم ليلة هنا وسرور
فيلم ليلة هنا وسرور

يحكي الفيلم حياة رجل أعمال شاب ويدعى سرور والذي يجسد دوره سرور ويلتقي بالنجمة ياسمين صبري وتدعى هنا، ويقع سرور في حب الفتاة البسيطة هنا، ولكنه يتورط مع إحدى العصابات التي توقعهم في المشاكل، ويبدأ الصراع بين رئيس العصابة فاروق الفيشاوي ورجل الأعمال الشاب سرور، وتتوالى الأحداث ولكن من ينتصر في النهاية، والفيلم من اخراج حسين المنباوى.

الاكثر قراءة الان   مشاجرة بين ناهد السباعي وعريسها تتسبب في إلغاء الزفاف

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!