تعرف على أشهر المناطق السياحية في ايطاليا

ايطاليا من اجمل الدول السياحية في العالم ويرجع ذلك إلى احتوائها على عدد كبير من المدن السياحية الشهيرة التي تحتوي على أعظم المعالم الاثرية في العالم هذا إلى كونها تحتوي على مناظر طبيعية ساحرة، تابع معنا السطور التالية لمعرفة اشهر المناطق السياحية في إيطاليا، إذا كنت تحلم بزيارة ايطاليا عليك قراءة هذا المقال لمعرفة اهم المناطق الواجب عليك زيارتها خلال هذه الرحلة الممتعة.

اشهر المناطق السياحية في ايطاليا

اولا : متحف الفاتيكان

متحف الفاتيكان
متحف الفاتيكان

يعد متحف الفاتيكان من أشهر متاحف العالم نظرا لاحتوائه على قبر القديس بطرس هذا إلى جانب أن الكثيرين يعتبرون هذا المتحف بمثابة موطن الفنون القديمة في العالم، ويمكنك ان تستمتع بمشاهدة اروع اللوحات الفنية في العالم بمجرد زيارة هذا المتحف الشهير في إيطاليا.

ثانيا : مبنى البانتيون

يعتبر مبنى البانتيون إحدى الدلائل الهامة على عظمة الإمبراطورية الرومانية، ويذكر أن الإمبراطورية الرومانية تميزت بالفنون المعمارية والتي لا يمكنك أن تجد اى مثيل لها في أي حضارة قديمة او حديثة، ويدل هذا المبني على مدى روعة الفن المعماري في هذه الحقبة، والغريب أن كثير من المشاهير الإيطاليين والملوك دفنوا في هذا المبنى.

ثالثا : القنال الكبير

كثيرا ما يقصد السياح من كل مكان في العالم القنال الكبير باعتباره إحدى المظاهر الرومانسية التي تعكس روعة الحياة في ايطاليا، ويقع القنال الكبير بالتحديد في مدينة البندقية بدولة ايطاليا، والقنال الكبير مجموعة من الممرات المائية التي يقصدها السياح للاستمتاع بمشاهدتها وسط المنازل والشوارع، ويتيح لك ركوب هذه الممرات الاستمتاع بالمعالم الاثرية بمدينة البندقية.

رابعا : كاتدرائية سانت مارك

كارتدائية سانت مارك
كارتدائية سانت مارك

كاتدرائية سانت مارك من أكثر المناطق التي يقصدها السياح في إيطاليا، حيث انها تحتوي على مجموعة من التحف الاثرية والمجوهرات القيمة كما أنها تتزين بالفسيفساء، ويقصدها السياح من كل مكان للاستمتاع بمشاهدة هذه التحف النادرة.

الاكثر قراءة الان   تعرف على أهم المعالم السياحية في دولة الكويت

خامسا : برج بيزا المائل

يعتبر برج بيزا المائل من اكثر الاماكن السياحية الشهيرة في إيطاليا، فهو من أكثر المعالم السياحية التي يحرص السياح على زيارتها والسبب في ذلك أن هذا البرج مائل بشكل غريب، وكان من المتوقع أن يسقط هذا البرج مع بداية حلول عام 2000 إلا أنه خالف كل التوقعات وظل صامدا حتي وقتنا الحالي، ويقصده السياح للاستمتاع بمشاهدة ايطاليا الساحرة من مكان مرتفع.

سادسا : جزيرة كابري

جزيرة كابري
جزيرة كابري

يستمتع السياح بالذهاب إلى جزيرة كابري اشهر المناطق السياحية في إيطاليا من خلال ركوب إحدى القوارب الصغيرة، وعندما تسافر إلى بحيرة كابري يمكنك ان تستمتع بمنظر لا ينسي وذلك لجمال الطبيعية ومياه البحيرة الزرقاء الصافية كما تحتوي المنطقة على مجموعة من المنحدرات الصخرية المدهشة.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!