تعرف على سبب تسمية مدينة كولما باسم مدينة الموتى

يطلق على مدينة كولما اسم مدينة الأموات، فهي إحدى المدن الهادئة التي تقع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسبب إطلاق على هذه المدينة اسم مدينة الأموات لأن عدد الأموات يضاعف عدد الاحياء، تابعونا.

مدينة كولما مدينة صغيرة وتبلغ مساحتها 5 كيلومتر ويسكنها حوالي 1800 نسمة وهذا العدد قليل للغاية مقارنة بعدد الأموات في هذه المدينة والذي يصل إلى 1.5 مليون متوفي، هل أنت على استعداد أن تسكن هذه المدينة التي تضج بعدد كبير من الموتى يفوق عدد الأحياء.

مدينة كولما
مدينة كولما

ما هو سر احتواء مدينة كولما على هذا العدد الهائل من الموتى؟

توافد الأفراد من كل مكان في العالم للعمل بمناجم الذهب في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1900، وادي توافد الأفراد من جميع أنحاء العالم إلى انتشار الأمراض المستعصية التي ليس لها علاج، وأصبحت المدينة تضج بعدد كبير من الموتى، وبلغ عدد المقابر بمدينة سان فرانسيسكو 27 مقبرة، ومن المؤكد أن هذا العدد الكبير من المقابر شغل مساحة كبيرة بالمدينة، وأحدث هذا العدد الكبير أزمة في دفن أموات المدينة لعدم وجود مساحة كافية لاستيعاب هذا العدد الهائل من الموتى.

وهنا دعت الحاجة إلى نقل عدد كبير من رفات الأموات المدفونين داخل مقابر مدينة سان فرانسيسكو، وتقرر نقل رفات 150 ألف متوفى إلى أحدي المدن الأمريكية الصغيرة المساحة وهي مدينة كولما الأمريكية، وهذه هي المدينة الوحيدة في العالم التي تحتوي على عدد كبير من الموتى والغريب أن هذا العدد من الموتى لا يقارن بعدد الأحياء.

مدينة كولما
مدينة كولما

وحتى الآن مازالت مدينة كولما تستقبل عدد كبير من موتي مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية يصل إلى 75 متوفي يوميا، وتسمى مدينة كولما باسم مدينة الأموات أو مدينة الصمت أو مدينة الموتى، ودفن بها الكثير من الشخصيات الهامة والتاريخية.

الاكثر قراءة الان   الفتاة ديبتي تشم رائحة الألوان وتحددها بكل دقة تعرف على الاسباب؟

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!