تعرف على المناطق السياحية الشهيرة في مدينة نيويورك

مدينة نيويورك من أجمل بقاع الأرض ولهذا تكتظ بالسياح طوال أيام العام حيث انهم يسافرون اليها من اجل مشاهدة معالمها السياحية الشهيرة، ويطلق على مدينة نيويورك اجمل مدن العالم وذلك لاحتوائها على عدد كبير من الأماكن الطبيعية الساحرة، تعرف معنا على أشهر الأماكن السياحية في مدينة نيويورك.

اهم الاماكن السياحية في مدينة نيويورك

اولا : حديقة حيوانات برونكس

حديقة حيوانات برونكس
حديقة حيوانات برونكس

يقصد السياح متنزه برونكس من أجل زيارة حديقة حيوانات برونكس، حيث تعتبر هذه الحديقة من أكبر الحدائق في مدينة نيويورك، ويزور هذه الحديقة يوميا عدد كبير من السياح يصل الى آلاف حيث انهم يستمتعون بمشاهدة الحيوانات والطيور إلى جانب ممارسة الكثير من الانشطة المميزة.

ثانيا : سنترال بارك

سنترال بارك
سنترال بارك

سنترال بارك من أجمل حدائق مدينة نيويورك على الإطلاق، وتحتوي الحديقة من الداخل على حديقة حيوان بداخلها بعض الحيوانات والطيور كما يوجد بها بحيرة رائعة الجمال، وجميع هذه الأمور تجعل السياح من كل مكان في العالم يسارعون لزيارة هذا البارك الرائع لمشاهدة اجمل المناظر الطبيعية.

ثالثا : تمثال الحرية

تمثال الحرية
تمثال الحرية

يعتبر تمثال الحرية من أشهر معالم مدينة نيويورك السياحية، كما أنه يعتبر من أكبر التماثيل في العالم ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1886 الماضي، ويسعى كثير من السياح الذهاب إلى هذه المنطقة من أجل التقاط الصور التذكارية في هذا المكان الساحر.

رابعا : هاي لاين

هاي لاين
هاي لاين

يعتبر هاي لاين من اجل الممرات الساحرة في مدينة نيويورك، ويذكر انها كانت في السابق أحد المتنزهات الامريكية الساحرة، وبالرغم من ذلك يزور هذا الممر عدد كبير من السياح للاستمتاع بشكله الساحر كما أنه يعتبر من أهم المناطق السياحية في المدينة، وهذا الممر يتزين بمجموعة رائعة من النباتات والأشجار المدهشة.

خامسا : متحف المتروبوليتان للفنون

متحف المتروبوليتان للفنون
متحف المتروبوليتان للفنون

يقع متحف المتروبوليتان في مدينة نيويورك الأمريكية حيث انه يعتبر من أشهر المتاحف الموجودة في المدينة، ويتميز هذا المتحف باحتوائه على مجموعة كبيرة من التحف والفنون ومن أهمها اللوحات الزخرفية، كما يضم المتحف مجموعة من التحف والادوات التي تعكس الفن المصري، ويتجاوز عدد الأعمال الفنية الموجودة في المتحف الشهير 2 مليون عمل فني مذهل وجميع هذه الأعمال غاية في الروعة.

الاكثر قراءة الان   مسجد السلطان احمد .. اشهر معالم تركيا السياحية

سادسا : فيفث أفينيو

فيفث أفينيو
فيفث أفينيو

يذهب السياح الى هذه المنطقة من أجل الاستمتاع بالتسوق باعتبار هذه المنطقة من أفضل أماكن التسوق في مدينة نيويورك، حيث تحتوي هذه المنطقة على مجموعة من المتاجر الشهيرة في بيع اللوحات والعديد من البضائع، ويمكنك الذهاب الى هذه المنطقة من اجل المشي والاستمتاع برؤيتها او التسوق، وفي الحالتين تقضي اجمل الاوقات.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!