حذف اسم الفنانة درة من تتر مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد تصدر قائمة مسلسلات رمضان 2018، وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققه هذا المسلسل إلا أن هناك الكثير من المشكلات بين أبطال هذا العمل الدرامي الشهير، ويعرض هذا المسلسل على قناة دي ام سي dmc في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم يوميا.

محمد رمضان نجم مسلسل نسر الصعيد

حقق هذا المسلسل نسبة مرتفعة من المشاهدات على موقع الفيديوهات يوتيوب بعد عرض الحلقة الاولى والثانية فقط من المسلسل والسبب في ذلك قيام عدد كبير من المشاهدين بمتابعة مسلسلات النجم محمد رمضان، حيث أنه يقدم هذا العام دور مختلف تماما عن كافة أدواره السابقة وربما هذا هو السبب الرئيسي وراء نجاح هذا العمل.

درة فى مسلسل نسر الصعيد
درة فى مسلسل نسر الصعيد

حذف اسم درة من مسلسل نسر الصعيد

أشار متابعو مسلسل نسر الصعيد إلى حذف اسم الفنانة الشابة درة من تتر المسلسل وآثار هذا الأمر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أن السبب في ذلك هو الاختلاف بين المسلسلات على ترتيب ظهور اسمائهم على تتر المسلسل، وانتهى الأمر بحذف اسم الفنانة الشابة درة نهائيا من تتر مسلسل نسر الصعيد.

منتج المسلسل يرفض طلب درة

بدأ النزاع بين الفنانة وفاء عامر والفنانة درة عندما طالبت الفنانة درة بترحيل اسم الفنانة وفاء عامر من اللوحة الثانية كما أنها طالبت بظهر اسمها مباشرة على تتر المسلسل بعد اسم النجم محمد رمضان، قام منتج المسلسل جمال العدل برفض طلبها، وتفاقمت الأزمة بعد أن رفضت الفنانة وفاء عامر حذف اسمها من اللوحة الثانية على التتر، وهذا ما جعل الفنانة درة تصر على موقفها بعدم ظهور اسمها بجانب أى اسم آخر.

درة فى مسلسل نسر الصعيد
درة فى مسلسل نسر الصعيد

وفاء عامر ترفض ترحيل اسمها

ويذكر أن الفنانة وفاء عامر اتفقت مع منتج العمل جمال العدل بظهور اسمها مباشرة بعد النجم محمد رمضان، ولهذا طالبت درة بظهور اسمها بمفرده بعد النجم محمد رمضان، اعترضت الفنانة وفاء عامر على طلبها باعتبارها من أشهر الفنانات ولا يسمح تاريخها الطويل بظهور اسمها بعد الفنانة التونسية درة وهذا ما أدى إلى تفاقم المشكلة لعدم وجود حل يرضي كافة الأطراف.

الاكثر قراءة الان   تعرف على نجوم مسلسلات رمضان 2019

مسلسل نسر الصعيد من بطولة النجم محمد رمضان والفنانة وفاء عامر ودرة ويشاركها في البطولة الفنان سيد رجب وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم وهذا العمل الدرامي من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!