اجمل المناطق السياحية الجذابة بمدينة شيكاغو الأمريكية

شيكاغو واحدة من المدن الامريكية الساحرة التي تزدحم بالسياح وذلك لاحتوائها على مجموعة فريدة ومميزة من الأماكن السياحية كما ينجذب السياح اليها للاستمتاع بمشاهدة ناطحات السحاب عن قرب فهي مدينة مذهلة وساحرة وبالرغم من أن البعض يعتبرها مدينة غير آمنة إلا أن السياح يحرصون على زيارتها، تابع معنا هذا المقال لمعرفة أهم الوجهات السياحية في مدينة شيكاغو الأمريكية.

اشهل الوجهات السياحية في مدينة شيكاغو الأمريكية

اولا : نهر شيكاغو

نهر شيكاغو
نهر شيكاغو

يعتبر نهر شيكاغو من أهم معالم مدينة شيكاغو الساحرة، يقصد السياح هذا النهر من اجل اخذ جولة نهرية في أحد القوارب، نهر شيكاغو من اجمل الوجهات السياحية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم.

ثانيا : ملعب شيكاغو

ملعب شيكاغو
ملعب شيكاغو

يقصد السياح هذه المنطقة باعتبارها من أكثر المناطق السياحية المناسبة للعائلات حيث أنها تضم ملعب ومسرح وبحيرة وحدائق ساحرة ومطاعم، يزور السياح هذه المنطقة لقضاء يوم ممتع، ويحرص كثير من المواطنين في أمريكا على زيارة هذا المكان الساحر بصورة مستمرة لقضاء وقت ممتع.

ثالثا : مركز جون هانكوك

مركز جون هانكوك
مركز جون هانكوك

يقع مركز جون هانكوك على بحيرة ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ طول هذا المركز 344 متر وهذا يعني انه احد الابنية الشاهقة الارتفاع في شيكاغو كما يعتبر أطول المراكز في شيكاغو، ويتكون المركز من 100 طابق، وبالرغم من ارتفاع المركز إلا أنه يحتوي على حمام سباحة وحلبة تزحلق، يزور السياح مركز جون هانكوك الاستمتاع بالاستحمام والتزحلق على ارتفاع شاهق يعتبرها البعض تجربة فريدة من نوعها، كما يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق لاستكمال يومك الممتع بين الماء والجليد من خلال التوجه إلى الطابق 94 وتناول الطعام في الطابق المتخصص في إعداد اشهى الماكولات والذ المشروبات.

رابعا : حوض السمك

حوض السمك
حوض السمك

اذا كنت تستمتع بمشاهدة الاسماك ومختلف انواع الحيوانات البحرية ننصحك بزيارة حوض السمك في مدينة شيكاغو، حيث يضم هذا الحوض مجموعة نادرة من الاسماك والبرمائيات والحيتان والدلافين، كما يحرص السياح على التقاط الصور التذكارية في هذا المكان المذهل، وستجد متعة كبيرة بعد زيارة هذا المكان الساحر.

الاكثر قراءة الان   نصائح هامة قبل زيارة جزر المالديف

خامسا : نافورة باكنغهام

نافورة باكنغهام
نافورة باكنغهام

تقع نافورة باكنغهام في حديقة غرانت بارك بمدينة شيكاغو الأمريكية، وتعتبر هذه النافورة من أشهر المعالم السياحية بالمدينة، هل تعلم أن المياه في هذه النافورة السحرية تتمكن من الصعود لمسافة طويلة تصل الى حوالي 15 طابق وهذا ما يجعلها شكلها مميز وساحر، يزور السياح هذه النافورة لمشاهدة سحر جمالها.

سادسا : حديقة حيوان لينكولن

 حديقة حيوان لينكولن
حديقة حيوان لينكولن

يضم هذه الحديقة مجموعة من الحيوانات المحببة للإنسان ومنها الفيل والغوريلا، كما يقدم داخل حديقة الحيوان افضل الاطعمة والماكولات التي يرغب الجميع في تناولها، ولهذا تعتبر افضل المناطق السياحية المزدحمة بالسياح.

سابعا : متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي
متحف التاريخ الطبيعي

يعتبر متحف التاريخ الطبيعي من اهم المعالم الاثرية في مدينة شيكاغو، حيث يحتوي المتحف على على التحف الأثرية والمنحوتات واللوحات التاريخية العتيقة كما يضم بعض هياكل الحيوانات المنقرضة ومنها الديناصورات.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!