أهم الأمور التي يجب معرفتها قبل الذهاب إلى السويد

تعتبر دولة السويد من أهم الوجهات السياحية في العالم نظرا لأنها تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة الساحرة التي لا تنسى، حيث انها تحتوي على مناظر جبلية مذهلة هذا إلى جانب وجود البحيرات الساحرة، كما أنها تحتوي على عدد كبير من المناطق الترفيهية التي يستمتع السياح بزيارتها ويقضون بها امتع الاوقات، وقبل ان تفكر في السفر إلى دولة السويد عليك أن تقرأ السطور التالية جيدا، تابع معنا.

معلومات تعرفها لاول مرة عن دولة السويد

اولا : زيارة السويد في فصل الصيف

ينصح جميع السياح الذين قاموا بزيارة السويد من قبل أن تزورها في فصل الصيف، حيث انها تتمتع بجو معتدل وساحر في فصل الصيف يتيح لك الاستمتاع بزيارة المناطق السياحية وقضاء اسعد الاوقات في الأماكن الترفيهية، ولا ينصح بزيارتها في فصل الشتاء حيث ان مناخها شديد البرودة في فصل الشتاء.

ثانيا : تناول مياه الشرب من صنابير المياه

السويد
السويد

اعتاد الكثيرون على شراء المياه المعدنية للشرب من اجل ان ضمان ان تكون هذه  المياه صافية ونظيفة وصالحة للشرب وذلك بعدد كبير من دول العالم، هل تعلم أنك غير مضطر إلى شراء المياه المعدنية عند سفرك إلى السويد والسبب في ذلك ان المياه في السويد نظيفة وصافية، والدليل على ذلك اعتماد جميع السكان في السويد على مياه الصنابير.

ثالثا : الاعتدال في كافة أمورك

اذا كنت ترغب في قضاء اجازة ممتعة في السويد عليك ان تتصرف بشكل معتدل في جميع الأمور ومن أهمها التعامل مع الناس في السويد والاعتدال في الشراء والاعتدال في إنفاق الأمور، وهذا الأمر سيجعلك تقضي امتع الاوقات في السويد.

رابعا : اختيار الملابس البسيطة

اعتاد الشعب السويدي على ارتداء الملابس البسيطة والمريحة بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية ويمكنك أن تلاحظ انهم يفضلون ارتداء الجينز في كثير من المناطق العامة، ولذلك عليك ان تحرص على اختيار الملابس البسيطة واجعل الجينز خيارك الأول حتى تصبح واحدا من الشعب السويدي وهذا يتيح لك قضاء اجازة سعيدة.

الاكثر قراءة الان   أهم الأمور الواجب عليك معرفتها قبل سفرك إلى تركيا

خامسا : غلق جميع المتاجر في الساعة الخامسة

في كثير من دول العالم نجد المتاجر والمحلات لا تغلق أبوابها على الاطلاق وتظل تعمل ليلا ونهارا وعلى العكس نجد دولة السويد تغلق أبواب جميع متاجرها في تمام الساعة الخامسة مساءا والسبب في ذلك أنها احدى الدول التي تقدر العمل وتهتم بالعاملين بها، ولهذا ينصحك بشراء جميع متطلباتك قبل حلول الساعة الخامسة مساءاً.

السويد

سادسا : عدم إهدار الوقت

الشعب السويدي من الشعوب التي تقدر قيمة الوقت كل شئ لديهم يعمل ضمن جدول ثابت ومواعيد محددة لا تتغير ابدا حيث ان مواعيد القطارات والمركبات لا تتغير ابدا وهي تأتي وتغادر في مواعيد محددة كما أن العمل له موعد ثابت وكذلك تناول وجبات الطعام اليومية.

سابعا : خلع الاحذية قبل الدخول الى المنازل

من أهم العادات التي اعتاد عليها الشعب السويدي هو خلع الاحذية قبل الدخول إلى منازل الأقارب او الجيران، وخلع الحذاء دليل على احترام أصحاب هذه المنازل ومن غير اللائق الدخول إلى المنازل باحذية متسخة، ولذلك عليك ان تعلم هذه الامور قبل ان تسافر الى السويد.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!