5 أقنعة طبيعية لإستعادة شباب وجمال بشرتك

يلجأ كثير من السيدات الى حقن البوتكس لإخفاء التجاعيد التي تظهر في الوجه، بالرغم من النتائج المبهرة لحقن البوتكس الا انها غالية الثمن وهذا ما يجعل الكثيرون غير قادرون على دفع ثمنها، نكشف لكم من خلال موقعنا وصفات طبيعية لاستعادة شباب بشرتك واخفاء التجاعيد تماما، تابع معنا.

وصفات طبيعية للقضاء على تجاعيد البشرة

التجاعيد إحدى علامات التقدم في العمر، مع زيادة العمر تفقد البشرة مرونتها وهذا ما يتسبب في ظهور التجاعيد، والان اليكم مجموعة من الوصفات الطبيعية وهذا يعني اننا نستخدم مجموعة من المواد الطبيعية المغذية للبشرة وليس لها اي اضرار عليها.

تجاعيد البشرة

أولا : ماسك الطماطم

تحتوي الطماطم على كثير من الفيتامينات الهامة والمغذية للبشرة، كما أنها تحتوي على العناصر الغذائية التي تمنح البشرة التغذية الكاملة ومن أهمها فيتامين سي اللازم لنضارة وحيوية البشرة.

ثانيا : قناع عسل النحل والليمون

يعمل هذا القناع على محاربة تجاعيد البشرة من خلال استعادة مرونة البشرة، يمكنك تطبيق هذا القناع على بشرتك مرتين في الأسبوع، ويترك الماسك على البشرة لمدة 10 دقائق فقط.

ثالثا : ماسك الموز

يحمي ماسك الموز البشرة من أشعة الشمس كما أنه يحمي البشرة من ظهور علامات التقدم في العمر وذلك من خلال احتوائها على عنصر البوتاسيوم، استعيدي صحة وجمال بشرتك مع قناع الموز.

رابعا : زيت جوز الهند

قومي بتدليك بشرتك بزيت جوز الهند دون اضافة اليه اي مكونات اخرى، اضيفي 1 ملعقة من زيت جوز الهند في وعاء اغمسي أطراف أصابعك في الزيت وضعيه على بشرتك ودلكيه برفق، يساعد على القضاء تماما على التجاعيد فهو يعمل على ترطيب البشرة.

تجاعيد البشرة

خامسا : قناع الزبادى والخيار

ضعي الخيار في الخلاط الكهربائي لحين الحصول على عصير واضيفي اليه الزبادي، افردي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، يعمل هذا الخليط على ترطيب البشرة وهذا الماسك يمكن استخدامه لأصحاب البشرة الجافة كما انه يحارب ظهور التجاعيد المبكرة.

الاكثر قراءة الان   تعرف على مشروب سحري ينقص وزنك في 3 أيام فقط

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!