أغرب 10 حلويات فى العالم وحققت إعجاب الملايين

يعشق الكثيرون تناول الحلويات ولا يمكنهم الإستغناء عنها، ودائما ما تبهرنا المصانع بصناعة أصناف كثيرة من الحلويات التى تختلف فى أشكالها وطعمها ورائحتها، وهناك بعض مصانع الحلويات التى قامت بابتكار أغرب أشكال الحلويات فى العالم وتمكنت هذه الحلويات من جذب اهتمام الكثير من عشاق الحلويات ورغبتهم فى تجربة كل ما هو جديد، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أغرب أشكال الحلويات فى العالم وذلك وفقا لموقع Bright side الشهير، تابعونا.

أغرب أنواع الحلويات فى العالم

اولا : آيس كريم عجينة الكوكيز

قامت احدى المطاعم الشهيرة بمدينة نيويورك بابتكار نوع جديد وغريب من الحلوى وهى حلوى عجينة الكوكيز على هيئة الايس كربم، ومن الغريب أن هذه الحلوي حصلت على استحسان عدد كبير من الزبائن وهذا ما دفعهم إلى الوقوف فى طوابير من أجل الحصول على هذه الحلوى الغريبة، وبعض الزبائن عاني من آلام شديدة فى منطقة البطن بعد تناول كميات كبيرة من هذه الحلوي.

ثانيا : علكة المخلل

علكة المخلل
علكة المخلل

قامت شركة واسابي بإنتاج علكة من نوع جديد لن نعرفه من قبل وهي علكة المخللات واذا كنت من عشاق المخللات من المؤكد أن هذه الحلوى ستحصل على اعجابك، كما قامت الشركة بإنتاج علكة بطعم اللحم المقدد.

ثالثا : الدودة العملاقة

واذا كنت من عشاق الجلى كولا فإن هذه الحلوي ستعجبك بالتأكيد وتعد هذه الدودة العملاقة الأولى من نوعها فهى أكبر وأضخم الحلويات بالأسواق، ويبلغ طولها حوالى 240 سم اما وزنها 12 كجم فهل أنت مستعد لتناول هذه الدودة بالكامل.

رابعا : مصاصة الحشرات

مصاصة الحشرات
مصاصة الحشرات

هل أنت مستعد لتناول مصاصات شركة هوتليكس، حيث قامت هذه الشركة بإدخال الحشرات إلى داخل المصاصات، ربما لم يتمكن الكثير منا من تناول هذا النوع من الحلوي.

الاكثر قراءة الان   10حقائق سخيفة ولكنها صحيحة تمامًا

خامسا : حلوى ألماس

تتمني جميع سيدات العالم باقتناء الألماس فهل أنتي مستعدة إلى تناول قطع الألماس بإعتبارها من أغلى قطع الحلوي فى العالم كله، حيث قامت شركة آميا إلتار بصناعة حلوى ألماس، وهى عبارة عن حلويات مصنوعة من السكر على شكل الاحجار الكريمة، ويبلغ سعر القطعة الواحدة 35 دولار أمريكي.

سادسا : حلوي شمع الأذن

تعتبر هذه الحلوى من أكثر أنواع الحلويات المثيرة للاشمئزاز ولكن يعتبرها البعض من الحلويات المألوفة بعد أن شاهدوا حلوى مماثلة لها فى الفيلم الأجنبى الشهير هاري بوتر، هل تعلم أن شركة جيلي بين للحلويات اول من قام بتصنيع هذه الحلوى منذ 150 عاما.

سابعا : بسكويت أوريو بطعم اليقطين

يعد بسكويت الاوريو من أفضل أنواع البسكويت فى العالم، وقامت الشركة المصنعة له بتصنيع بسكويت الاوريو بالعديد من النكهات التى يعشقها الجميع مثل نكهة الشيكولاته وزبدة الفول السوداني والمربي كما أنها قامت مؤخرا بتصنيع بسكويت الاوريو بطعم اليقطين.

ثامنا : حلوى أزهار البنفسج الحقيقية

حلوى أزهار البنفسج الحقيقية
حلوى أزهار البنفسج الحقيقية

تمكنت هذه الحلوي من الحصول على إعجاب الكثيرون كما أنها حققت شهرة كبيرة والسبب فى ذلك طعمها المميز، حيث قامت شركة لا فيوليتا المصنعة لهذا النوع من الحلوي باستعمال أزهار بنفسج طبيعية وربما هذا هو السر وراء النجاح الكبير الذى حققته الشركة من بيع هذه الحلوي.

تاسعا : حلوى حساء الشعيرية

هل تعلم أن حلوى حساء الشعيرية من أشهر أنواع الحلويات فى اليابان، وإذا كنت ترغب فى تناول هذه الحلوي للمرة الأولى يفضل أن تقوم باتباع التعليمات المتوفرة على أكياس الحلوي.

عاشرا : بيبسي بأجمل النكهات

دائما ما تحاول شركة بيبسي إنتاج الكثير من النكهات ومنها بيبسى بطعم القهوة والفواكه والحليب والقرفة والحلوي وغيرها من النكهات الغريبة والمميزة.

الاكثر قراءة الان   تعرف على قصة الدجاجة التي بقيت لمدة 18 شهرا بدون رأس

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!