أغرب الطرق التي تتبعها النساء لتخطي أزمة الطلاق

عادة ما يكون الطلاق هو الحل الوحيد للتخلص من المشكلات الزوجية التي لا تنتهي، وتعاني المرأة كثيرا بعد الزواج خاصة في تشعر بأنها مدمرة ومحطمة وغير مرغوب بها، وتواجه المرأة الصينية الطلاق بأفعال غريبة وغير متوقعة وهل يمكن للمرأة العربية أن تقوم يوما بتقليدها، تابعونا لمعرفة التفاصيل.

فكرة تأمل القبور لمواجهة أزمة الطلاق

عادة ما تواجه المرأة المطلقة الكثير من الأزمات النفسية ومن أجل ذلك وجدت المرأة الصينية الحل للتغلب على كافة هذه الضغوط والأزمات وذلك من خلال إجراء مجموعة من الطقوس الغريبة وهي إلقاء أنفسهن بداخل القبور بضواحي مدينة تشونغتشينغ الصينية، واقدموا على تنفيذ هذه الخطوة الجريئة لمساعدة أنفسهن في التخلص من أزمة الطلاق، وبدأت هذه الفكرة تنتشر في وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية.

تأمل القبور لمواجهة أزمة الطلاق
تأمل القبور لمواجهة أزمة الطلاق

وجاءت فكرة تأمل القبور من إحدى المطلقات وتدعي “ليو تايجي”، وقامت بمحاولة تنفيذ هذه الفكرة من أجل مساعدة النساء المطلقات لتخطي الأزمات النفسية التي تمر بها كافة النساء المطلقات، وأوضحت أنها أقدمت علي مساعدة النساء المطلقات بعد أن عاشت تجربة مريرة بعد طلاقها من زوجها في عام 2015، وكانت ليو تبلغ من العمر 19 عاما عندما انفصلت عن زوجها ودفعها ذلك إلى محاولة الانتحار والتخلص من حياتها، وأعربت عن رغبتها في مساعدة النساء المطلقات لنسيان الماضي.

تأمل القبور لمواجهة أزمة الطلاق
تأمل القبور لمواجهة أزمة الطلاق

وتقول ليو أنها تعرف ما تشعر به المرأة عند التخلي عنها وهجرها، فقد فكرت في الإقدام على الانتحار عند طلاقها. فحين يكون الشخص يائسًا يشعر أنه على حافة الموت، وبالرقود في القبور، فإنها تجعل طالباتها تمر بتجربة الموت، وهو ما قد يذكرهن أن هناك أشياء كثيرة في حياتهن لم يقمن بها، وأن عليهن نسيان الماضي، والبدء من جديد.

تأمل القبور لمواجهة أزمة الطلاق
تأمل القبور لمواجهة أزمة الطلاق

وأشارت ليو إلى أهمية تطبيق فكرة تأمل القبور، حيث أن هذه التجربة ستجعل النساء المطلقات تتخطي أزمة الطلاق بكل سهولة عند الاستلقاء بداخل القبر وتجربة الموت، وتقوم كل سيدة بالدخول إلى داخل الحفرة في القبر ثم تقوم بغمض عينها ووضع يدها على صدرها، ولم تكشف ليو عن الفترة التي تقضيها كل سيدة بداخل القبور، وتساعد هذه الفكرة النساء لإلقاء المشكلات خلف ظهورهن، وأصبحت هذه الطريقة إحدى الطرق الشائعة في دول الصين للتغلب على مشكلات الحياة والأزمات النفسية.

الاكثر قراءة الان   معلومات تعرفها لاول مرة عن الصين

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!