حقيقة عودة الفنان محمود حجازي إلي خطيبته السابقة أسما منير

شارك الفنان الشاب محمود حجازي متابعيها صورة له في منظر طبيعي خيالي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، والغريب ان خطيبته السابقة وابنة الفنان شريف منير وهي خبيرة التجميل الشهيرة أسما منير نشرت صورة لها وهي سعيدة مشرقة على الحياة من نفس مكان المتواجد فيه الفنان الشاب محمود حجازي.

الفنان محمود حجازي
الفنان محمود حجازي

صورة تؤكد استمرار العلاقة بين محمود حجازي وأسما منير

وعلى الفور تمكن المتابعين من الربط بين الصورتين، والتأكد من أن الفنان الشاب محمود حجازى وأسما منير متواجدان في نفس المكان ويستمتعان بحياتهما معا بالرغم من انتشار خبر انفصالهم عن بعضهم البعض، هل انفصالا بالفعل ويحاولان استرجاع علاقتهم السابقة.

أسما منير تحذف صورتها من حسابها الرسمي بانستغرام

وكانت المفاجأة بأن أسما منير حذفت صورتها من موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك بعد ان شاهدت الصورة التي قام الفنان الشاب محمود حجازي بنشرها على صفحته الرسمية بموقع الصور انستغرام، ولكن بعد فوات الأوان بعد ان تسرب خبر تواجدهم معا واكتشاف انهما يحاولان استرجاع قصة حبهم من جديد.

أسما منير
أسما منير

ويذكر ان الثنائي الفنان الشاب محمود حجازي اعلن خبر خطوبته على أسما منير، وأعلنوا خبر انفصالهم عن بعضهم البعض في شهر فبراير الماضي، والغريب عودتهم إلى بعضهم البعض مرة أخرى بعد مرور فترة قليلة إلا أن انفصلوا مرة أخرى في شهر مارس الماضي ولم يعلن أي منهم عن سبب الإنفصال، وهذا الخبر احزن متابعي الثنائي.

الفنان محمود حجازي وخطيبته السابقة أسما منير
الفنان محمود حجازي وخطيبته السابقة أسما منير

اشار بعض المتابعين الى سعادتهم لمشاهدة الثنائي مرة أخري، كما تمني استكمال قصة حبهم واعلان خطوبتهم مرة اخرى، تمكن الفنان الشاب محمود حجازي من جذب أنظار الجماهير إليه بعد دوره في مسلسل أبو العروسة، وبالرغم من مشاركته في عدد من المسلسلات إلا أن دوره في مسلسل ابو العروسة كان الاكثر بروزا.

الاكثر قراءة الان   حذف اسم الفنانة درة من تتر مسلسل نسر الصعيد

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!