نقل سمية الخشاب إلى المستشفى و أحمد سعد يدعو إليها بالشفاء

تعرض المطرب أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب مؤخرا إلى الكثير من الشائعات خاصة بعد تصريحات الفنانة ريم البارودي في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث أوضحت ريم من خلال هذا البرنامج التليفزيوني رغبة المطرب أحمد سعد وطليقها في العودة اليها مرة اخرى بالرغم من زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

وأدت هذه التصريحات إلى انتشار الكثير من الشائعات حول المطرب أحمد سعد، ومن أكثر الشائعات التي أزعجت متابعي احمد سعد هو خبر انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، ولكنهم نفوا هذه الشائعة من خلال نشر صور لهم مع أفراد العائلة.

سمية الخشاب برفقة والدتها وزوجها المطرب أحمد سعد
سمية الخشاب برفقة والدتها وزوجها المطرب أحمد سعد

نقل الفنانة سمية الخشاب إلى المستشفى

وانتشر خبر نقل الفنانة سمية الخشاب إلى احدي المستشفيات الكبري بمحافظة القاهرة، وبدأ الجميع يعلن عن رغبته في معرفة طبيعة الحالة الصحية للفنانة سمية الخشاب، ويذكر ان المطرب احمد سعد بدأ يواصل نشاطه المعتاد على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما يؤكد استقرار الحالة الصحية لزوجته سمية الخشاب.

أحمد سعد يدعو لسمية الخشاب بالشفاء

تواجد المطرب أحمد سعد في المستشفى من أجل الاطمئنان على صحتها، كتب احمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي دعاء لزوجته بالشفاء والعودة اليه بالسلامة، وهذا يؤكد ان الفنانة سمية الخشاب مازالت تتلقى العلاج داخل المستشفى، ترددت بعض الأخبار التي تفيد أن الفنانة سمية الخشاب تعاني من تضخم في الطحال ومن المحتمل إجراء عملية جراحية لاستئصاله.

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب تنشر صور العائلة على إنستغرام

وبالرغم من تواجد الفنانة سمية الخشاب داخل المستشفى إلا أنها تواصل نشاطها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كالمعتاد وهذا يؤكد استقرار حالتها الصحية، قامت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا بنشر عدد من الصور التي تجمع بين سمية الخشاب وزوجها احمد سعد وعدد من أفراد الأسرة، ونشر هذه الصور بمثابة الرد العملي على تصريحات ريم البارودي بأن المطرب أحمد سعد غير سعيد في حياته مع الفنانة سمية الخشاب ولهذا يحاول العودة إليها على حد قولها.

الاكثر قراءة الان   مشاجرة بين ناهد السباعي وعريسها تتسبب في إلغاء الزفاف

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!