أغرب جهاز ياباني لحلاقة الذقن في العالم

عادة ما تقدم اليابان كل ما هو مذهل للبشرية، تسعى اليابان جاهدة إلى أن تجعل حياة الإنسان أسهل وأسرع ومن أجل تحقيق هذا الهدف فهي تقدم للبشرية اروع الابتكارات التي تذهل العقل البشري، اخترع الإنسان في الماضي ماكينة الحلاقة من أجل إزالة شعر الشنب والذقن، حيث يقوم أغلب الرجال يوميا باستخدام هذه الماكينة لإزالة شعر الذقن من أجل مظهر جذاب، هل تعلم أن ماكينات حلاقة الذقن اصبحت من الماضي بعد هذا الاختراع المذهل، تابع معنا السطور التالية نكشف لكل الرجال عن مفاجأة سارة.

احلق ذقنك بواسطة هاتفك اختراع مذهل

أصبح بإمكان الرجال الآن حلاقة الذقن بكل سهولة دون بذل الجهد في إزالتها بالطرق القديمة والتقليدية، فقد أعلنت شركة Sanko Co. Ltd عن ابتكار مذهل للرجال وهو عبارة عن جهاز صغير يتصل بهاتفك المحمول آيفون وتتمكن من خلاله حلق شعر الذقن بسهولة.

جهاز ياباني لحلاقة الذقن

قام مجموعة من الباحثين اليابانيين بابتكار جهاز صغير أطلق العلماء على هذا الجهاز المبتكر اسم Thanko، كل ما عليك عزيزي الرجل أن تقوم بإدخال هذا الجهاز في المدخل الخاص ب USB لهاتفك المحمول ايفون، هذا الجهاز الصغير مزود بشفرة واحدة فقط وهذا ما يجعله قادرا على التعامل مع الذقن القصيرة وهذا يعني أنها لا يمكنها حلاقة الذقن ذات الشعر الطويل وهذه أهم العيوب ولذلك اعتبر البعض أن هذا الاختراع سخيف وليس له أى قيمة.

وعلى الصعيد الآخر أعجب كثير من الرجال بهذا الابتكار المذهل كما أنهم أكدوا انه سيكون ذو أهمية كبيرة حال استخدامه في السفر كما يسهل نقله من مكان إلى آخر حيث أن حجمه صغير على عكس ماكينات الحلاقة الكهربائية والكبيرة الحجم فهي تشغل حيز كبيرة من المساحة في حقائب السفر، وهذا الاختراع المذهل سعره منخفض للغاية حيث يبلغ سعره 9 دولار فقط.

الاكثر قراءة الان   أمريكا تعلن عن روبوت Affetto الشبيه بالأطفال

جهاز ياباني لحلاقة الذقن

وعندما أعلنت الشركة عن هذا الابتكار للمرة الأولي أكدوا أن هذا الابتكار سيكون قاصرا فقط على اليابان وغير مسموح ببيعه في أى بلد آخر، ولم يعلم أحدا ما هو السبب في اتخاذها لهذا القرار الهام وبالرغم من ذلك فقد يتمكن هذا الاختراع من الوصول إلى جميع أسواق العالم لتصنيع نسخ مشابهة له.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!