أغرب قضايا طلاق في العالم

في بعض الأحيان لا يتمكن الزوجين من التفاهم مع بعضهم البعض ويبقى الطلاق هو السبيل الوحيد للتخلص من المشكلات والخلافات الزوجية، وفي بعض الحالات لا يتنازل الزوجين عن شروط الطلاق وهذا ما يجعل إتمام الطلاق عملية صعبة ومعقدة، وربما تندهش عندما تتعرف على بعض الشروط التي وضعها الطرفين لإنهاء الطلاق وبدء حياة جديدة، تعرف معنا من خلال هذا المقال على أغرب قضايا طلاق في العالم.

أغرب قضايا طلاق في العالم

اولا : طلاق المغني الأمريكي مارفين غاي من زوجته

مارفين غاي
مارفين غاي

يعتبر مارفين غاي من أهم المغنيين الذي ذاع صيته بشكل كبير في فترة السبعينات، وتمكن غاي من تحقيق مكاسب مالية ضخمة من جميع البوماته الغنائية إلا أنه كان ينفق الكثير من الأموال، وهذا ما أدخله في مشكلة مالية عندما طلبت زوجته الطلاق، وهذا ما جعله يتعهد لها بدفع الاموال بعد حصوله على حقوق ألبومه الغنائي القادم تحت عنوان عزيزي، ويعتبر هذا الألبوم من افضل الالبومات الغنائية في العالم، كما اشاع البعض بأن حاول عدم نجاح هذا الألبوم حتى لا تحصل زوجته على مستحقاتها المالية ولكنها مجرد إشاعات لا صحة لها.

ثانيا : طلاق الممثلة دينيس ريتشاردز

دينيس ريتشاردز
دينيس ريتشاردز

الممثلة دينيس ريتشاردز من أشهر الممثلات في العالم ولذلك كثيرا ما تتعرض إلى الشائعات الغريبة، ويذكر أنها تعرضت لإحدى الشائعات الغريبة والتي أثارت دهشة الجميع، حيث أعلن أنها وافقت على تسوية الطلاق مع زوجها الممثل الشهير تشارلي شين في نظير الحصول على نطفة من أجل تحقيق حلمها وانجاب طفل ذكر، كما أوضحت دينيس ريتشاردز بأن زوجها تشارلي هو من سرب هذه الشائعة لاحراجها والضغط عليها لتسوية قضية الطلاق.

ثالثا : تسوية قضية طلاق زوجين بعد قسم المنزل نصفين

الاكثر قراءة الان   تدخين العقارب .. أخطر أنواع التدخين في العالم

تعتبر هذه القضية هي الأولي من نوعها في العالم، ولجأ الزوجين “موين ساريم” و “فات نافي” إلى المحكمة من أجل تسوية الطلاق، وأصدر القاضي تعليمات أن يقوموا باقتسام الممتلكات الخاصة بهم، والمضحك أنهم قاموا بتنفيذ أوامر القاضي بحذافيرها، حيث قاموا باقتسام المنزل بالتساوي بينهم عن طريق استخدام المناشير، وقام الزوج بالرحيل وأخذ نصف المنزل معه حتى يصبح مأوى جديد له.

تقسيم المنزل إلى نصفين بعد الطلاق
تقسيم المنزل إلى نصفين بعد الطلاق

رابعا : زوج ينقل رفات والديه بعد تسوية الطلاق مع زوجته

اتفق زوجان أستراليان على تسوية الطلاق في مقابل حصولها على ملكية المزرعة، بموجب هذا الاتفاق إضطر إلى نقل رفات والديه من المزرعة بعد إعطائه مهلة قدرها 14 يوما، وهذا ما جعله ينفذ الأوامر باعتبارها ضمن إجراءات الطلاق.

زوج ينقل رفات والديه بعد تسوية الطلاق مع زوجته
زوج ينقل رفات والديه بعد تسوية الطلاق مع زوجته

خامسا : طلاق الآيس كريم

قام رجل هندي باتهام زوجته أنها دائما تنفق أموال المنزل على شراء الآيس كريم وهذا هو السبب الرئيسي وراء انفصالهم عن بعضهم البعض، وأمر القاضي هذا الزوج بدفع نفقة للزوجة وتبلغ 1300 دولار شهريا هل تعلم أن المحكمة قررت أن يقوم الزوج بدفع مصروف يومي إلى الزوجة وقدره 2.5 دولار حتى تتمكن من شراء الآيس كريم.

طلاق الآيس كريم
طلاق الآيس كريم

سادسا : زوجان طُلب منهما تقسيم شقتهما إلى نصفين

عادة ما يقوم الزوجين واقتسام كافة الممتلكات الخاصة بهم عند تسوية قضية الطلاق بين الزوجين، وفي هذه الحالة أمر القاضي بأن يقوم الزوجين باقتسام الشقة التي كان تؤويهما، علما بأن هذه الشقة مساحتها كبيرة تصل إلى 250 متر ويمكن اقتسامها حتى تصبح شقتين منفصلتين والسبب في اللجوء إلى هذا الحل هو قلة الموارد المالية.

سابعا : تسوية قضية طلاق مقابل خصلة شعر المغني بوب ديلن

اتفق الموسيقى الأمريكي الشهير دان أورباخ مع زوجته على تسوية قضية الطلاق وذلك في عام 2013، وحصلت الزوجة على نصيب كبير من أموال المغني الأمريكي حيث أنها حصلت على 5 مليون دولار وسيارة تويوتا هايلاندر بالإضافة إلى منزل فاخر كما تضمنت هذه الممتلكات حصولها على خصلة من شعر ديلن.

الاكثر قراءة الان   شاب بريطاني يمتنع عن تناول جميع الأطعمة لمدة 22 عاما

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!