تعرف على سبب استياء متابعي ياسمين صبري من الفنانة امينة خليل؟

حقق مسلسل ليالي اورجيني نجاح كبير بعد عرضه طوال شهر رمضان 2018، وأشاد كثير من المشاهدين بإتقان الفنانة أمينة خليل في دورها، وأفادت التقارير بأن الفنانة ياسمين صبري كانت أول من رشحت لهذا الدور ولكنها اعتذرت لانشغالها في أعمال فنية أخرى وهذا ما تسبب في عرض الدور على زميلتها الفنانة أمينة خليل.

وأشارت الفنانة امينة خليل أنها على استعداد أن تقبل بعض الأعمال الفنية التي تفرضها نجمات أخرى، حيث أنها قبلت الدور الذي قامت برفضه الفنانة ياسمين صبري في مسلسل ليالي اورجيني، ولا يعني رفض الفنانة ياسمين صبري لهذا الدور أنه غير جيد.

ما هو سبب ترشيح امينة خليل بدلا من ياسمين صبري

وأشارت الفنانة أمينة خليل أنها ليست المرة الأولى التي تقبل فيها عمل فني سبق عرضه على الفنانة الشابة ياسمين صبري، وأنها لا تجد أي مشكلة في قبول الأدوار التي تفرضها الفنانة ياسمين صبري، ورجحت أن السبب في ذلك هو التشابه في الملامح بين الفنانتين أمينة خليل وياسمين صبري، وربما هذا ما يدفع المخرجون إلى اختيار الفنانة أمينة خليل بعد رفض الفنانة ياسمين صبري.

الفنانة أمينة خليل وياسمين صبري
الفنانة أمينة خليل وياسمين صبري

أمينة خليل من مسلسل ليالي أوجيني

وأثار هذا التعليق استياء بعض متابعي الفنانة ياسمين صبري، كما أبدي بعضهم الاندهاش من تعليقها الغريب، ولكن أكد البعض نية الفنانة الشابة امينة خليل في تعليقها عن الفنانة ياسمين صبري وأنها لا تقصد الاساءة اليها وانما ما قصدته في تشابه الفنانتين في الملامح وليس في التمثيل.

ياسمين صبري ترفض دورها في جراند اوتيل من أجل مسلسل الأسطورة

تمكنت الفنانة الشابة امينة خليل في اثبات نفسها من خلال نجاحها في عدد من الأعمال الدرامية ومن أشهرها مسلسل جراند أوتيل الذي عرض خلال شهر رمضان 2017، ويذكر ان الفنانة ياسمين صبري كشفت أثناء استضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس عن معلومة لا يعلمها الكثيرون، وهي أن النجمة ياسمين صبري كانت المرة الاولي لمسلسل جراند اوتيل.

الاكثر قراءة الان   النجمة غادة عبد الرازق تظهر بأكثر من وجه في موسم افلام عيد الفطر 2018
الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

مخرج ليالي أوجيني يرفض ترشيح ياسمين صبري

ولكن رفضت الدور المرشحة اليه بعد ان رفضت جهة الانتاج أن تشارك في أكثر من عمل درامي سيقدم في شهر رمضان، ولهذا فضلت الفنانة ياسمين صبري أن تشارك في مسلسل الاسطورة مع النجم محمد رمضان، وتمكنت الفنانة أمينة خليل من الحصول على لقب أفضل ممثلة في رمضان بعد إتقان دورها في مسلسل ليالي اورجيني، وبالرغم من ذلك أكد المخرج هاني خليفة انه رفض ان تلعب الفنانة ياسمين هذا الدور لأنها دائما ما تتأخر عن المواعيد والالتزامات الفنية هذا إلى جانب المشكلات التي تتسبب في اثارتها اثناء التصوير.


أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!