سمية الخشاب تطمئن جمهورها باستقرار حالتها الصحية

تعرضت النجمة سمية الخشاب إلى وعكة صحية نقلت على اثرها الى المستشفى، وأفاد بعض المقربين من النجمة سمية الخشاب أنها خضعت لعملية استئصال للطحال، إلا أن النجمة سمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد مازالوا محاطين بالشائعات والتي أكدت خطورة الوضع الصحي للنجمة سمية الخشاب بعد ترددها على المستشفى عدة مرات، تابع معنا لمعرفة حقيقة مرض النجمة سمية الخشاب.

نقلت النجمة سمية الخشاب في الفترة الماضية إلى مستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس بعد ان تعرضت لألم شديد، وظلت النجمة سمية الخشاب في المستشفى عدة أيام، وبالرغم من عودة النجمة سمية الخشاب إلى منزلها بعد الشفاء إلا أنها لم تطمئن جمهورها على صحتها وهذا ما دفعهم إلى تخمين سبب مرضها وترددها على المستشفى من حين إلى آخر.

سمية الخشاب وزوجها المطرب احمد سعد
سمية الخشاب وزوجها المطرب احمد سعد

حقيقة مرض النجمة سمية الخشاب

وأثار مرض النجمة سمية خشاب الكثير من الشائعات عن حقيقة مرضها، كما ادعي البعض أنها مريضة بمرض خطير لا شفاء منه لترددها على المستشفى عدة مرات بعد عودتها إلى المنزل، كما تردد أن النجمة سمية الخشاب نقلت إلى المستشفى في ظروف غامضة وربما هذا هو سبب اثارة الشائعات حول النجمة سمية الخشاب.

والدة سمية الخشاب ترفض الحديث مع وسائل الإعلام

وحاولت الصحافة سؤال والدة النجمة سمية الخشاب عن حقيقة مرضها ولكنها امتنعت عن الاجابة على اسئلة الصحافة وطلبت منهم الابتعاد عن ابنتها وعدم التركيز بأمورها الشخصية، وظن البعض أن امتناعها عن الحديث مع وسائل الإعلام بمثابة اصابتها بمرض خطير، كما أشار بعض متابعي النجمة سمية الخشاب إلى احتمال أن تكون حامل.

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب تشكر جميع من سأل عنها أثناء مرضها

وأشار بعض المقربين من النجمة سمية الخشاب إلى سبب ترددها على المستشفى من حين إلى آخر وهو اجرائها العديد من الفحوصات والتحاليل الطبية، شكرت النجمة سمية الخشاب كل من سأل عنها خلال فترة مرضها كما طمئنت جمهورها على وضعها الصحي وأنها في اتم صحة وعافية.

الاكثر قراءة الان   نجمات تشترك في أكثر من عمل في دراما رمضان 2018

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!