تعرف على نجوم مسلسلات رمضان 2019

بعد أيام قليلة من انتهاء عرض مسلسلات رمضان 2018، بدأ عدد من نجوم الفن في عقد أماكنهم في خريطة مسلسلات رمضان 2019، ولم يكشف هؤلاء النجوم عن أى تفاصيل بتعاقداتهم الجديدة لموسم رمضان القادم 2019، تابع معنا لمعرفة أسماء هؤلاء النجوم.

تعرف على نجوم مسلسلات رمضان 2019

اولا : تعاقد المنتج صادق الصباح مع الفنان على ربيع

على ربيع
على ربيع

حقق مسلسل سك على اخواتك نجاح كبير بعد عرضه في شهر رمضان 2018، بالرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجهت لمسلسل سك على اخواتك، قام المنتج صادق الصباح بتجديد التعاقد مع نجم مسرح مصر على ربيع لتقديم مسلسل كوميدي جديد في شهر رمضان 2019، واكبر دليل على نجاح مسلسل سك على اخواتك هو تكرار التجربة مرة أخرى.

ثانيا : تعاقد المنتج تامر مرسي مع الممثل الكوميدي أحمد فهمي

احمد فهمي وتامر مرسي
احمد فهمي وتامر مرسي

تعاقد المنتج تامر مرسي مع الفنان احمد فهمي في موسم رمضان 2017 الماضي حيث شارك الفنان أحمد فهمي والفنان اكرم حسني والفنانة الشابة مي عمر في بطولة المسلسل الكوميدي ريح المدام وحقق هذا المسلسل نجاح كبير، ويذكر ان الفنان احمد فهمي ظهر في هذا الموسم الرمضاني كضيف شرف في بعض المسلسلات، وها هو يتعاقد مع المنتج تامر مرسي على مسلسل جديد لتقديمه للجمهور في موسم رمضان 2019.

ثالثا : تعاقد شركة بي لينك مع النجمة هند صبري

حلاوة الدنيا
حلاوة الدنيا

حققت النجمة هند صبري نجاح كبير بعد عرض مسلسل حلاوة الدنيا خلال موسم رمضان 2017، ولم تشارك النجمة هند صبري في موسم مسلسلات رمضان العام الحالي، وأفادت الأخبار تعاقدها مع شركة بي لينك لتقديم مسلسل في رمضان 2019، ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل اجتماعي بعد أن حقق مسلسل حلاوة الدنيا نجاح كبير.

الاكثر قراءة الان   انفصال الفنان احمد فهمي عن ابنة حسين فهمي من شهرين

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!