غرائب وعجائب

أغرب الممنوعات التي صادرها رجال الأمن بأشهر مطارات العالم

الممنوعات التي ضبطها رجال الامن بحوزة المسافرين في المطارات

عادة ما يسافر الكثير من الأشخاص عبر الطائرة أو الباخرة وغيرها من وسائل النقل، وفي بعض الأحيان يصطحب بعض الأشخاص الكثير من المواد الممنوعة التي يحذر اصطحابها خلال السفر عبرها، وهنا دعت الحاجة إلى ضرورة وجود وحدة أمن لضمان أمن الركاب هذا إلى جانب منع الأشخاص من اصطحاب هذه الممنوعات، وخلال هذا المقال سنعرض عليكم مجموعة من أهم وأغرب هذه الممنوعات، تابعونا لمعرفة هذه الممنوعات.

أغرب الأشياء التي ضبطها رجال الامن بحوزة المسافرين في المطارات

اولا : الأفاعي

الأفاعي
الأفاعي

حاول أحد الأشخاص تهريب أفاعي في جيبه أثناء صعوده على متن إحدى الطائرات، وعند مرور هذا الرجل على شريط الأشعة السينية لم يتبين حيازته للأفاعي، وآثار هذا الرجل الشبهات حينما رفض إفراغ ما بداخل جيبوبه، وعند الضغط عليه تبين حيازته أفاعي داخل جيبه، والغريب أنه حاول تهريبها عبر المطار.

ثانيا : قاذف صواريخ

عادة ما يمنع المسافرين عبر المطار من اصطحاب الأدوات الحادة مثل السكاكين أو السيوف، كما أن سرعان ما تكتشف الأشعة السينية وجود الأدوات الحادة أو المتفجرات بحوزة المسافرين، وفي أحد المران حاول أحد المسافرين تهريب قاذف صواريخ، وتم إلقاء القبض عليه ومنعه من السفر.

ثالثا : شفرات حادة

تمكن رجال الأمن في المطار من العثور على شفرات حادة بحوزة أحد المسافرين، حيث عمل على محاولة تهريب هذه الشفرات عن طريق لصقها بالوجه الداخلي بنطلونه الجينز، وقام رجال الأمن بمصادرة هذه الشفرات ومنعه من السفر.

رابعا : منشار كهربائي

منشار كهربائي،
منشار كهربائي،

عثر رجال الأمن على منشار كهربائي، حيث حاول أحد المسافرين تهريب هذا المنشار الكهربائي، باعتبار المنشار الكهربائي أحد الأدوات الحادة والخطرة، كما تبين أن هذا الرجل بحوزته أحدي الغازات القابلة للاشتعال، وهذه أحدي الممنوعات الخطرة الممنوع وجودها داخل المطارات.

اقرا ايضا  احصل على أغرب 6 خدمات متاحة عبر الإنترنت بضغطة زر واحدة

خامسا : صاعق كهربائي

الصاعق الكهربائي أحدي الأسلحة الخطيرة التي يستخدمها رجال الشرطة من أجل سهولة القبض على السارقين والمجرمين، وعادة ما يستخدمه بعض الأشخاص العاديين في الدفاع عن النفس عند التعرض إلى الخطر، والغريب محاولة قيام أحد الأشخاص بتهريب هذا السلاح عبر السفر بالطائرة، وسبق تكرار هذه المحاولة أكثر من مرة إحداهما في مطار فينيكس والأخرى في مطار لاغوارديا.

سادسا : ألعاب نارية

تعتبر الألعاب النارية إحدى أنواع الألعاب التي تجلب الفرح والسعادة للبشر، وغالبا ما ينصح باستخدامها من قبل المختصين حتى لا يحدث أى ضرر جراء استخدامها بشكل خاطئ، وهي في حد ذاتها ليست خطيرة ولكن قد تتسبب في حدوث كارثة خاصة عند حدوث الحرائق، وفي هذه الحالة تنفجر الألعاب النارية محدثة أضرار جسيمة، ويذكر أن أحد الأشخاص حاول تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية عبر إحدى مطارات الولايات المتحدة الأمريكية.

سابعا : سمك الأنقليس الرعاد

سمك الأنقليس الرعاد
سمك الأنقليس الرعاد

سمك الأنقليس الرعاد أحدي أنواع الأسماك الخطيرة والتي تعرف بقدرتها على الصعق الكهربي ولهذا تعد أحدي الأسماك الخطيرة على الإنسان، وحاول أحد الأشخاص تهريب حوالي 22 سمكة من نوع الأنقليس الرعاد، وتمكن رجال الأمن في المطار من ضبط هذا الرجل قبل أن يحاول تهريب هذه الأسماك.

ثامنا : جمجمة

على ما يبدو أن جمجمة الإنسان ليس بالأمر السهل تهريبه بالمطارات، ولكن حاول بعض النساء تهريب جمجمة عبر المطار بعد محاولة إخفائها عن أعين رجال الأمن عن طريق وضعها داخل فخار، وربما تعد هذه هي المرة الأولى التي يحاول بها أحد الأشخاص تهريب جمجمة، فما هو السبب في ذلك؟

تاسعا : أداة حادة لليد

قام رجال أمن المطار بضبط أحد الرجال وهو يرتدي أحد الأدوات الحادة في يديه، ربما ظن أنهم لن يتمكنوا من رؤيتها لذلك قرر لبسها في يديه بدلا من محاولة اخفائها بين أغراضه.

اقرا ايضا  تعرف على أغرب الاختراعات الحديثة التى تطور البشرية بشكل مذهل

عاشرا : الساطور

الساطور
الساطور

الساطور أحدي الأسلحة الخطيرة والتي عادة ما يستخدمها الجزارين في تقطيع اللحوم إلى قطع صغيرة كما أن بعض المجرمين الشاذيين يستخدمونها في جرائم القتل، وألقى رجال الأمن القبض على أحد المسافرين في مطار ديترويت بعد محاولة تهريب الساطور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock