غرائب وعجائب

تعرف على العالم الخفي في شبكة الإنترنت المظلمة

معلومات صادمة عن الديب ويب

شبكة الإنترنت من أهم الاختراعات البشرية التي أدت إلى جعل حياة الإنسان أفضل واروع وبالرغم من ذلك إلا أن هناك جانب مظلم عن الإنترنت لا يعرفه الكثيرون، حيث أن الإنترنت له جانبان مثل كثير من الأشياء الموجودة في حياتنا، واستخدام الإنسان للشيء هو ما يحدد اذا كان نافع أو ضار، ومن خلال هذا المقال نوضح إليكم الجانب المظلم للإنترنت أو كما يطلق عليه البعض الدارك ويب، تابعونا.

ويشير معنى الدارك ويب إلى الجانب المظلم في استخدام الإنترنت، ويبدو أن هذه الأمور غير قانونية وتتنافي مع الأخلاق والقيم، وبالرغم من أن هذه الأمور غير قانونية إلا أنها تمارس عبر شبكة الإنترنت دون الخوف من العقوبة فما هو السر في ذلك؟

الإنترنت عالم خفي لا يعلمه الكثيرون منا، هل تعلم أن جميع المواقع التي نستخدمها على شبكة الإنترنت تمثل 15 % فقط من إجمالى المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وهذا يعني أن الباقي جانب مظلم أو كما يطلق عليه دارك ويب، ولا يتمكن الجميع من الوصول إلى الإنترنت المظلم عن طريق استخدام المتصفحات الشهيرة أو الدخول إليها مباشرة عن طريق محرك البحث جوجل، و لعبور هذا العالم الخفي نحتاج إلى برامج خاصة.

أسرار العالم الخفي على شبكة الإنترنت

اولا : الحصول على بطاقة هوية مزيفة

وتعتبر هذه إحدى الطرق الغير مشروعة في الحصول على بطاقة هوية مزيفة أو الحصول على جواز سفر من أجل التنقل من بلد إلى آخر، وكثيرا ما يلجأ المجرمين الهاربين من العدالة إلى هذه المواقع الإلكترونية للحصول على أوراق مزيفة مقابل دفع الأموال.

ثانيا : تجارة البشر

لاحظنا في الآونة الأخيرة اختفاء الكثيرون سواء من الرجال أو النساء أو الاطفال، وانتشرت هذه الظاهرة بعد أن ظهر هذا العالم الخفي على شبكة الإنترنت، وهو عالم تجارة البشر وبيع الأعضاء البشرية، وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تعرض الأطفال للبيع مقابل دفع مبلغ مالي بالإضافة إلى بيع الأعضاء البشرية للأثرياء مقابل مبالغ مالية ضخمة.

ثالثا : سوق المخدرات

سوق المخدرات
سوق المخدرات

وينتشر بيع المخدرات في كثير من دول العالم وربما لا تتخيل أن بيع المخدرات من أكثر الأعمال الغير قانونية والمنتشرة على شبكة الإنترنت، ويعد موقع سيلك رود من أشهر المواقع الإلكترونية الشهيرة ببيع المخدرات عبر شبكة الإنترنت، وتمكن مكتب التحقيق الفيدرالي من إغلاق هذا الموقع في عام 2013 بعد أن انتشر بيع المخدرات من خلاله، وفور إغلاق هذا الموقع ظهرت مواقع أخري لبيع المخدرات عبر الإنترنت، وهذه المواقع تحقق مكاسب خيالية.

رابعا : الإباحية

الأنشطة الإباحية أحدي الجوانب المظلمة لشبكة الإنترنت، وتنتشر على شبكة الإنترنت عدد كبير من المواقع الإلكترونية الإباحية ومن بينها مواقع إباحية الأطفال، وتستخدم الأنشطة الإباحية على شبكة الإنترنت بشكل موسع دون أى رقابة.

خامسا : القرصنة

القرصنة
القرصنة

تتمكن من خلال الدخول الى عالم الإنترنت المظلم تأخير أحد المحترفين في الهكر والقرصنة حتى تتمكن من اختراق الحسابات والمواقع الإلكترونية الشهيرة هذا بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الكثير من المعلومات السرية والخفية.

سادسا : سوق الأسلحة

سوق الأسلحة
سوق الأسلحة

يحظي بيع الأسلحة بشعبية كبيرة على مواقع الإنترنت بالويب المظلم، ويمكنك أن تشاهد الكثير من الأسلحة ابتداءا من المسدسات الصغيرة وصولا بالقنابل اليدوية، وتتمكن من خلال هذه المواقع شراء الأسلحة التي ترغب بها دون الاهتمام إذا كنت حاملا ترخيص لحيازة سلاح أم لا.

سابعا : السطو

هل تعلم أنك تتمكن من الاتفاق مع أشهر اللصوص في العالم لسرقة أي شىء لك ترغب في سرقته، عالم الويب المظلم متاح فعل أي شىء بداخله، ويتفق الطرفان على تنفيذ إحدى عمليات السرقة مقابل دفع مبلغ مالي.

ثامنا : تأجير قاتل

تأجير قاتل
تأجير قاتل

تنتشر على الدارك ويب المواقع الإلكترونية التي يسهل من خلالها تأخير قاتل لتنفيذ عملية اغتيال الشخص الذي ترغب في قتله، وفي نظير ذلك يحصل القاتل على مبلغ مالي، ويختلف سعر القتيل باختلاف مستواه ومركزه الاجتماعي.

تاسعا : الغرف الحمراء

يطلق على غرف التعذيب والقتل والاعتداء الجنسي اسم الغرف الحمراء، وهذا النوع من الغرف ينتشر على الدارك ويب، وهذه الغرف أحدي وسائل الدمار ويقوم الكثيرون بدفع الأموال مقابل مشاهدة افلام القتل والتعذيب الحقيقية.

عاشرا : سرقة بطاقات ائتمانية

سرقة بطاقة الائتمان
سرقة بطاقة الائتمان

يقوم كثير من الأشخاص بتأخير سارقين محترفين من أجل معرفة أرقام السر الخاصة ببطاقات الائتمان ويقومون ببيع هذه البطاقات نظير الحصول على مبلغ مالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock